الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار خاص عن معاهد اللغة بنيوزلندا

إستفسار خاص عن معاهد اللغة بنيوزلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية black night
    black night

مبتعث جديد New Member

black night نيوزيلندا

black night , ذكر. مبتعث جديد New Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى مدقق داخلي , بجامعة ????
    • ????
    • مدقق داخلي
    • ذكر
    • ????, ......
    • نيوزيلندا
    • Nov 2008
    المزيدl

November 27th, 2008, 07:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم ووش أخباركم
    ياجماعة الخير أنا عندي نية إن شاء الله السفر لنيوزلندا لدراسة اللغة
    علمآ بأنه ماعندي لغة أبد يالله عرفت ال YES من ال NO ههههههههههه
    وكل مامريت مكتب نصحوني بمعهد EF بأوكلاند وأحس المكاتب هذي بس بيرغبونك فيه وماودي أعطيهم فلوسي وأتوهق بالأخير
    فأرجو منكم اللي عنده أي معلومة عن معهد EF اللي بأوكلاند أو يعرف معهد أفضل منه يفيدني فيها.
    وشكرآ
  2. المعهد بنيوزلندhttp://www.seafield.co.nz

اقضل معهد وقد جربت عدة معاهد الدراسه شهر فيه تعادل ثلاث اشهر باخر
    وممتازمن الناحية الموقع والمدرسين وقد استفاد ابنائى جدا منه علما انى مجرب معاهد كثيرة فى كندا ولندن بس اعتبره هذا افضل
    7 "
  3. اخوي انا بقلك الي عندي يمكن تنصدم من ردي بس انا بحكم 5 شهور هنا واعرف طلاب يمرون فيه لنه قريب مني والله ياخو انه مازود عليك بكلمه واذا ماقتنعت بكلامي احجز بالمعهد اسبوع ولا اسبوعين عشان تجرب لاتنتكب وتحجز مده كثيره اول عيب كثرة السعوديين والسبب انه المكاتب كلها اكثرها متعامله معاه لنهم مايعرفون كل المعاهد الي هنا ثاني شي المعهد يمشي على نظام كتب ومنهج معين وبعدين كل اثنين تبدا دوره يعني لو داومت وانت بنص الكتاب مستحيل راح يعطونك اياه من الاول راح يكملون عليه يعني بتخش منت دراي وش الطبخه وكل انسان له وجهة نظر يعني جرب اسبوع منت خسران شي واذا ماعجبك المعاهد كلها قريبه منه تقدر تلفها برجولك وطبعا راح تلقا فيه سعوديين بيدلونك وينها ولفها وشف المعهد الي يعجبك تقريبا ماراح تخش معهد الي بتلقا فيه سعودي وله فروع في دول ثانيه ويقلون انه قوي بالدول الاخرى وبالصيف والله لفل ون كان كله سعوديين بس وفيه طالب واحد اجنبي درس معهم اسبوع وطلعوه لفل 2 تخيلو كلاس كله سعوديين اجل ليه طالع ادرس برا الحين السعوديين قلو فيه بشكل مجنوووووووووون طبعا فيه الحين بس قليل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.