الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى الدارسين على حسابهم (اوراق الملحقيه؟) سؤال وجواب؟

إلى الدارسين على حسابهم (اوراق الملحقيه؟) سؤال وجواب؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FY10
    FY10

مبتعث مستجد Freshman Member

FY10 غير معرف

FY10 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى Tecnology Managment , بجامعة pittsburg university
    • pittsburg university
    • Tecnology Managment
    • أنثى
    • pittsburg, kansas
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

December 1st, 2008, 10:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بخصوص الأوراق المطلوبه عند الملحقيه ... انا بكتب كل الي جمعته ومن يزيد !!! قصدي ملاحظاتكم لان عندي بعض الأسئله الصغيره للتأكد من صحة الأوراق
    نبدأ

*/صور للشهادة مختومه طبق الأصل ومترجمه ( كم صوره مطلوبه؟) ونفس الشي بالنسبة لشهادة حسن السيره والسلوك تمام؟

*/بطاقة أحوال */صور عن الجواز
    */صورة فيزا وعليها ختم الدخول
    */صور شخصيه (هل في مقاس معين أو أي شروط وكم العدد؟)
    */ صوره عن قبول المعهد والجامعه
    */ورقة المباشره بالمعهد أو الجامعه
    في حال الله وفقني وعديت امتحان الايلتس (ادعوا لي ابي ادرس في الجامعه على طول *تخصصي انجليزي)

*/ بالإضافة إلى النماذج من موقع الملحقيه طبعا" في حالتي نموذج للمرافق ... في شي بعد ؟
    وأرسالها للملحقيه بالفاكس؟
    علما" بـــأن الدوله هي (أمريكــا)
    المرحله(بكلريوس)
    انا معادله لي الشهاده لاني مابعد تخرجت وتخصصي انجليزي هنا وهناك انشالله
    واخوي متخرج من الثانوي وإختار الهندسه الميكانيكه ... ونسبته لوحده ماتأهله للإلحاق إلا كمرافق في بعثتي انا الحمدلله نسبتي 100% امزح ...

نسبتي 95% ...
    *الحاله النفسية* (أدري مو مهم) خايفين من الإلحاق
    وتاريخ الوصول انشالله قريب 15ديسمبر

وانا اليوم سجلت لامتحان الايلتس للغه إذا احد عنده أي إستفسار انا حاضره

انتظر ردودكم ... ودعواتكم ... موفقين جميعا" ...
  2. اختي .. ربي يوفقك ان شاء الله انتي واخوك وباقي الطلاب اللي بيلتحقون مستقبلاً ..

لكن سؤالي هو انك بتدرسين بكالوريوس او ماستر ؟

السؤال الثاني التخصص باللغه الانجليزيه وش هوو ..

سؤالي الثالث حطيته هنا اتمنى ان كان عندك علم فيه تردين عليه
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=77934
    هل يمكن الإلتحاق بالبعثه اذا كان التخصص غير عن التخصصات المطلوبه من الوزاره ؟ مثل تخصص الطب والحاسب والهندسه والمحاسبه ؟

وبالتوفيق لك .. <_بيكمل البكالوريوس انجليزي بأمريكا فإذا عندك جامعه قويه بتخصص لغويات :$ لاتبخلين علينا ..

بالتوفيق
    7 "
  3. اختي .. ربي يوفقك ان شاء الله انتي واخوك وباقي الطلاب اللي بيلتحقون مستقبلاً ..
    شكرا"والله يسمع منك وييسر أمور الجميع
    لكن سؤالي هو انك بتدرسين بكالوريوس او ماستر ؟
    بكالريوس
    السؤال الثانيالتخصص باللغه الانجليزيه وش هوو ..
    بالجامعه الي إخترتها موجود 3 أفرع أو أقسام
    Traditional Emphasis, Creative Writing Emphasis Poetry, Creative Writing Emphasis Fiction, or Technical/Professional Writing Emphasis.
    علما" بــأن إسم الجامعه هو Pittsburg State University طبعا" موصى فيها والدراسه فيها تمام وتقع بولاية (Arkansas)
    هذا رابط الموقعhttp://www2.pittstate.edu/engl/ba.html
    سؤالي الثالث حطيته هنا اتمنى ان كانعندك علم فيه تردين عليه
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=77934
    هل يمكنالإلتحاق بالبعثه اذا كان التخصص غير عن التخصصات المطلوبه من الوزاره ؟ مثل تخصصالطب والحاسب والهندسه والمحاسبه ؟
    تقريبا" وضعنا متشابهه نفس التخصص بس أنا سنه ثالثه انجليزي ولسه ماطلع قرار المعادلــه (كم عادلوا لك مواد)
    انا سألت والي عرفته ان في كثير ناس انجليزي ومبتعثين يعني مارفضوا عشان التخصص ونفس ماجاوبت احدى الأخوات بموضوعك وتوكل على الله انشالله لو عرفت معلومه جديده بهالخصوص بخبرك
    وبالتوفيق لك .. <_بيكمل البكالوريوسانجليزي بأمريكا فإذا عندك جامعه قويه بتخصص لغويات :$ لاتبخلين علينا ..
    أكره اللغويــــــات ** بتخصص الأدب الإنجليزي فيه عندهم هالماده بس مو كتخصص كامل والله يوفقك

وبقية الأعضاء وينكم ؟ زعلت؟ ليش مارديتوا ؟ بالنسبه للصور الشخصيه عند الملحقيه كيف تكون الصوره (بنات) وهل في شهادت تطعيم مطلوبه(ياكثر مانسمع)
    وايش هو الخطاب للملحقيه ؟
    أرجوا رؤيــــــــة الردود
    7 "
  4. اها .. مشكوره اختي ..

لكن الاخت اللي ردت (ساره) كانت تقول ادخل تخصص ثاني يعني محاسبه او من الأقسام المسموحه ..

بالنسبه للغويات .. ايهم اصعب ادب او لغويات ؟ :$

المعادله للحين ما ارسلت تعريف بالمواد الموجوده بالشهادة .. بحكم اني اول ما ادرس بالمعهد واقدم على الانظمام بغير الجامعه لأن تصنيفها Tier3 وانا ابي جامعة واشنطن لأن تصنيفها 1 وهي اقوا اكيد ..

اما عن شهادة التطعيم .. فقريت بالمنتدى انه في حالتين ..
    يا تطلبين من المعهد يرسل لك شهادة التطعيم للسعوديه وتطعمين من هنا وتصادقين على شهادة التطعيم ..
    او تطعمين هناك ولكن سعر التطعيم 70$
    7 "
  5. الأدب صعب مره وثقيل دم ... (مسرح ونثر وشعر وتاريخ اللغه والحضاره وهلم جرا") ومن ضمن المواد لغويــات انا درستها (مو سهله) تعتمد على الفهم والحفظ أحيانا" نصيحتي الشخصيه (بعد عنها) لصعوبتها وشهادة إنجليزي في فرع الأدب الانجليزي مو مثل البروفشنل رايتنج مثلا" من ناحية المستقبل الوظيفي الا اذا كنت غاوي تدريس ... والأراء تختلف من شخص لآخر حسب التجربــه الله يوفقك وين ماتروح وايش ماتختار وشكرا" على المعلومات.
    7 "

6. مرحبا للجميع

عندي سؤال اذا ممكن تجاوبوني من غير امر عليكم

انا متخرجة بكالوريوس رياضايات

وناوية اكمل ماستر رياضيات تجارية في استراليا على حسابي الخاص ومن ثم التحق بالبعثة اذاشاء الله

سؤالي / هل تخصصي هذا يقبلونه للاحاق او لا ؟

ولكم جزيل الشكر والتقدير

7 "
  7. أختي هلا اهلا بيك ماعندي المعلومه الأكيده بس الي عرفته بشكل عام ان في كثير ناس قبلوهم وتخصصهم غير مطلوب كما في الشروط مثلي انا انجليزي غير مطلوب بس بتوكل على الله ...
    d7oomyخذ راحتك اي نعم هو الأحسن بين بقية التخصصات مثلا" فيه تدرس كمبيوتر وطباعه بالإنجليزي يعني بالعربي تستفيد منه مش مثل الأدب ... ايش يسوي الواحد بشكسبير و ارسطو ؟؟؟...
    total1983 شكرا" لمردودك الجميل ...

بعد ماجاوبتوا؟ هل صح الأوراق المطلوبه ثل ماحطيتها او في بعد شي وبالنسبه للمحرم المرافق يعبي اي نماذج ... بصراحه يئست ان احد يرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.