الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دارس على حسابي : الملحقية لا تعترف بقبولي الجامعي،، و الوزارةتعترف به و تصرف لي تذاكر

دارس على حسابي : الملحقية لا تعترف بقبولي الجامعي،، و الوزارةتعترف به و تصرف لي تذاكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5621 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah2010
    abdullah2010

مبتعث جديد New Member

abdullah2010 الولايات المتحدة الأمريكية

abdullah2010 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة HCC
    • HCC
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • HOUSTON, HOUSTON
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2008
    المزيدl

December 5th, 2008, 09:34 AM

السلام عليكم
    انا باذن الله رايح امريكا ادرس (ادارة اعمال) على حسابي، و ابغى الانضمام للبعثة بأسرع ما يمكن بسبب ان الميزانية مش ولا بد.
    جاني قبول من جامعة امريكية كبيرة و معترف بها، و ذكر بالقبول بورقة (((انني سادرس اللغة الانجليزية في معهد الجامعة، و بعد الانتهاء من مرحلة اللغة سأقابل لجنة القبول في الجامعة و اذا توفرت لدي شروطهم سأدخل كلية البزنس)).
    ارسلت هذا القبول للملحقية (السيدة: عزيزة البهجا تحديدا)، و كان الرد ان هذا القبول الجامعي غير مقبول لدى الملحقية بسبب عدم ذكر الميجور.

لكن رحت للوزارة عند الاستاذ ناصر البشر و ما قال شي عن موضوع الميجور، بس سئلني و تخصصك قلت له (محاسبة)، كتب على الورقة اشياء و من بكرا قابلت الدكتور العطية و صرف لي تذاكر.
    فهل اذا رحت للملحقية و معي هذا القبول و تذاكر من الوزارة راح يعترفون بالقبول (غصب عنهم) ؟؟ و الا ادبر لي قبول في جامعة ثانية؟؟
  2. بالبركه اول شيء
    وسع بالك وقل الحمد لله
    خلاص اعتبر نفسك مسافر ومقبول ودام صرفوا التذاكر هناك مالهم دخل يابعد حيي
    رح واذا خبطوا معك قلهم انا مادري وبجيب قبول من جامعه بس انتم الحقوني بالبعثه

انا مثلك ادارة اعمال وعلى حسابي ولسه ماجاني قبول وانتظر عشان اطلع للعطيه لصرف التذاكر
    هل طفشوك ومواعيد لااني مرافقي بيرحو يستلم التذاكر منهم
    وشكرا لك وموفق يارب
    7 "
  3. والملحقيه مو بيدها الرفض او القبول الملحقيه تشوف الاوراق كامله ولا وترسلها الرياض ومن هناك تدخل على اللجنه ومنها ترفض ولا تقبل ومن شروط الانضمام انك تكون في الدوله الي انت فيه لانهم راح يطلوب طلبات مثلا ختم الدخول والفيزا يعني رووح امريكا وخلص شغلك من هناك والله يوفقك انشاءالله
    ما انو الوزاره ماقلت شي على القبول الي معاك واعطتك التسهيلات اذا ماعليك خوف انشاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.