الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لدارسين على حسابهم الخاص أستفسار

لدارسين على حسابهم الخاص أستفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيز الوهبي
    عبدالعزيز الوهبي

مبتعث جديد New Member

عبدالعزيز الوهبي المملكة المتحدة

عبدالعزيز الوهبي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى student , بجامعة university of swansea
    • university of swansea
    • student
    • ذكر
    • swansea, wales
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 15th, 2008, 10:08 AM

أنا رحت حق مكتب خدمات طلابية وهو ann الدولية اللي في الدائري الشمالي وقلتلهم يجيبون لي قبول معهد وجامعة وقالولي أنهم خبرتهم في أستراليا ونيوزيلندا وعندهم أيضآ بريطانيا وكندا لكن ليس لديهم الخبرة الكافية فيهم المهم عطوني المستندات اللي أجيبها لهم ومن ظمنها الشهادات مترجمة ورحت على محل ترجمة وقالي ترجمة مع ختم الورقة بـ40 وبدون ختم بـ 20

الأستفسار هو هل أستراليا أفضل أو كندا وبريطانيا من ناحية الشهادة ومن ناحية التكلفة خصوصآ اني على حسابي ومن ناحية الوقت في الالتحاق في البعثة هذا أولآ

ثانيآ الشهادات عند ترجمتها هل الوزارة والجامعات تكتفي بختم المكتب اللي ترجمة الشهادات عنده وألا لازم أختمها من وزارة الخارجية

أرجوا من الأخوة اللي سبق و أنهم راحو على حسابهم يفيدوني مشكورين جدا
  2. والله يابن اخي الشباب هنا في استراليا جلسو مابين شهر الى شهرين في الانظمام للبعثه
    وبالنسبه للبلد انت الى تحدد وطبيعة تخصصك في الجامعه
    استخر ربك وانا اخوك
    وبالنسبة للترجمه رح لواحد معتمد مهب اي واحد فاتح محل يختم لك - مثل مكتب السالم وغيره في الرياض
    بعدين ليش ماتختمها من الجامعه الى انت متخرج منها ازين لك
    الله يوفقك
    بعدين انتبه للمكاتب ترى نص كلامهم بجخ في بجخ ( بجخ = كذب )
    7 "
  3. أخوي mo3ath شكرآ على النصيحة

أخوي sami2000 أنا حاب أدرس فيزياء أو كيمياء
    مكتب السالم وين مكانه لو سمحت وأنت جربته أو لا
    وشكرآ على النصيحة في الاستخارة كلامك صحيح ( لا خاب من أستشار ولا ندم من أستخار)

أخوي الشرريف أنا تخصصي دبلوم محضر مختبر علوم وحاب أكمل فيزياء أو كيمياء
    وبالنسبة للمكتب قالوا لي 1400 ريال مع أعادة المحاولة يعني يرسلون على جامعة و2 و3 و4 جامعات لمحاولة ايجاد قبول

مشكورين جميع أخواني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.