الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخذت التذكره من العطيه بس ماشوف منها فايده

اخذت التذكره من العطيه بس ماشوف منها فايده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجافي
    الجافي

مبتعث جديد New Member

الجافي غير معرف

الجافي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طالب
    • ذكر
    • portland, الهوى شرقي
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

December 16th, 2008, 01:43 AM

السلام عليكم

اخواني انا اخذت التذكره من الدكتور العطيه قبل شهر وسفرتي باقي لها اسبوعين قريت الاخوان يقوولون ان هالتذكره يكون فيها ختم من التعليم العالي وانا تاخذ منها صوره وتعطيها الملحقية

بينما انا التذكره اللي عندي مافيها ختم ولاهم يحزنون مجرد تذكره جدا عادية زيها زي اللي دافع فلوسها

مادري وش اسوي فيها هل اصورها واعطيهم صوره منها والا وش السالفه

تكفووون ياخواان والله اني تعبت الين اخذت هالتذكره وبالاخير اشوف مافيها شي ابد

تحياتي
  2. يا خي يبان في التذكرة انها امر اركاب...تذاكر الحكومة مكتوب فيها بس يمكن ما هي باينه كثير.. واذا تبغى تتاكد حاول ترجع التذكرة من اي مكتب للخطوط على طول بيقول لك هذي تذكرة حكوميه ومانقدر نرجعها.. قوله طب كيف عرفت؟!؟

حيقوللك على طول
    7 "
  3. للمعلومية هالتذكرة تسهل عليك اجراءات الالحاق باذن الله ..

عندنا في نيوزلندا مغلق باب الالحاق لطلاب البكالوريوس خلال مرحلة اللغة في الغالب .. ولكن من معه تذكرة يستطيع التقديم والالتحاق ..

موفقين ..
    7 "
  4. يا رجال انت سافر والباقي على الله ترى الالحاق سهل هالايام ,,

واحد من اخواني اختصرت عليه وجع الراس ولا خليته يروح وزاره ولا سفاره شريتله تذكره على حسابي كلها 5 الاف ولا وجع الراس مع العطيه وغيره ,, جا هنا قدمتله الحاق الحمدلله 5 اسابيع صدر قرار الالحاق وهذا هو يستلم راتب مثلي مثله والحمدلله ,,,

اهم شي اذا انت طالع بكالوريوس يكون معدلك حلو يعني فوق الـ 80 وما عليك هم ان شاء الله ملتحق ملتحق الله لا يعقب بشر باذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.