الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ساعدوني مدري ابدا بأيش

تكفون ساعدوني مدري ابدا بأيش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب خير
    يارب خير

محظور

يارب خير غير معرف

يارب خير , تخصصى ان شاء الله مبرمج , بجامعة الى الحين ماقدمت للبعثه
    • الى الحين ماقدمت للبعثه
    • ان شاء الله مبرمج
    • غير معرف
    • الى الحين مارحت, يعتمد
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

December 17th, 2008, 12:07 AM

السلام عليكم

اخواني انا قررت ادرس بكالريوس في استراليا على حسابي

يعني التحق بالبعثه اذا كتبها رب العباد

لكن ما ادري ابدا بأيش

هل اروح لمكتب عشان يسويلي قبول المعهد والجامعه ولا اروح

لـ بنك قبل واطلب شهاده بنكيه .. ولا وش اسوي بالظبط ؟
  2. الاخ المحترم اذا انت في جده روح مكتب الاي دي بي رقم الهاتف 6143294 وقدم على اي جامعة ترغب الدراسة فيها وبعد مايجيك القبول روح للبنك واطلب شهادة بنكيه بالموجود في حسابك وبعدين كمل بقيه الاجراءات اذا اعندك اي استفسار ارسل لي على الخاص تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح
    7 "
  3. الاخ المحترم اذا انت في جده روح مكتب الاي دي بي رقم الهاتف 6143294 وقدم على اي جامعة ترغب الدراسة فيها وبعد مايجيك القبول روح للبنك واطلب شهادة بنكيه بالموجود في حسابك وبعدين كمل بقيه الاجراءات اذا اعندك اي استفسار ارسل لي على الخاص تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح
    7 "
  4. هلا ومرحباا ،،
    انا مثلك باستراليا وعلى حسابي الخاص بس ماجستير ،،

تروح اي مكتب ،، اي دي بي ولا aaet ،، اللي يفرق ان aaet شغلهم مرتب واسرع بس اغلى بكثير ،،
    المهم يجيبون لك قبول لغه وجامعه ،، وهذا يسمى قبول مبدئي ،،

بعدين انا حولت لهم مبلغ سنه كامله حقت اللغه ،، عشان يعطوني قبول مؤكد CoE ،،
    ومن خلال الـ CoE تقدر تشتغل بأوراق الفيزا ،،
    والفيزا مدتها بتكون نفس مدة دراسة اللغه بس واذا خلصت ان شاءالله تكون منضم للبعثه وتقدر تجددها ،،
    غير الدفع طلبوا مني كشف حساب اخر 6 شهور ،، وضمان بنكي من البنك ،،

بالتوفيق اخوي ،، وقبل لاتبدا اسأل الشباب اللي يدرسون بكالوريوس باستراليا هل انضموا بسرعه ولا لا؟!

عشان تكون حاسب حسااب الوضع هناك ،، وبالتوفيق
    7 "
  5. اول شيء
    اسال الله ان ييسر امرك
    ثاني شيء
    جيب لك قبول وهو الاهم ولوتشوف لك احد من الدارسين هناك بيجيب لك قبول وفي فتره وجيزة وبدون مقابل مادي يبي منك الدعاء له
    ( فأسال الله ان يفتح عليهم ويبارك فيهم ويكثر من امثالهم ) وهم واجد في هالمنتدى ولهم مواضيع مثبته , بعد ما يجيك القبول تودع المبلغ المطلوب لدراسة اللغه ويعتبر تقريبا 50.000 الف ريال بيرسلولك القبول النهائي مجرد انه يجيك تبدا في اجراءت الفيزا وبتكلفك تقريبا 3,000 الاف ريال وتيستغرق تقريبا الى شهر اذا كانت عن طريق اراميكس وبعد كذا تروح للعطيه ويعطيك امر اركاب وان شاء الله تنظم للبعثه في اسرع وقت ممكن .
    تقريبا اللي حصل معي بس لسى ما سافرت
    ولو بغيت شيء على الخاص وفي الخدمه ان شاء الله
    دعواتكم,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.