الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في طريقة ودي أسويها ولكن متردد

في طريقة ودي أسويها ولكن متردد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اخر زياره
    اخر زياره

مبتعث مجتهد Senior Member

اخر زياره المملكة المتحدة

اخر زياره , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى موظــــــــــــــــــف , بجامعة london
    • london
    • موظــــــــــــــــــف
    • ذكر
    • بيريطـــــانيا, london
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

December 18th, 2008, 10:20 PM

السلام عليكم

أخواني أنا عندي قبول جامعة ومعهد.وبروح على حسابي ولكن ودي أدرس في المعهد بس أسبوعين لأن عندي إجازة من العمل لمدة أسبوعين مع العلم أن عندي آيلتس .ومن بريطانيا راح أفتح ملف وأطلب الإنضمام إلى البعثة وبعدها بارجع السعودية حتى أنضم.
    وش رايكم يأخواني وهل عندكم نصايح ممكن تسهل أموري؟
  2. يعطيكم العافيه على الردود قنبله الانترنت وجوجو

على فكره هذا اخوي الي بيسويها مو انا..

بس الرجال ماعنده الااسبوعين يقدم اوراقه في الملحقيه ويقعد اسبوعين في المعهد ويرجع الى السعوديه...
    احد منكم ياشباب جربهاااا...
    وهل فيه مشكله لوراح لسبوعين ورجع.........
    7 "
  3. اول شي عنده قبول جامعه؟!
    الملحقيه مايعترفون بالمعهد بس لازم الجامعه وتكون معترف فيها ،،

ثاني شي المعهد بعد الاسبوعين يعطيه اجازه؟
    لان لو المعهد مايعطيه اجازه بهالحاله اخوك بيغيب واذا غاب اكثر من يومين المعهد راح يبلغ السفاره او الملحقيه وبهالحاله راح يعرفون الملحقيه انه تلاعب ،،

شف اخوك وش يميل له اكثر الوظيفه او الدراسه !!
    ادري انه وده يدرس بس عالبعثه وماوده يضيع الوظيفه الا اذا التحق !!

انا ضد حركة الرجعه للسعوديه هذي ،، خله يستخير ويختار اللي يريحه ،،

بالتوفيق
    7 "
  4. لا لان اذا انت انضميت للبعثة السفارة تاخذ تقرير لك من الجامعة كل سمستر او كوارتر عشان كذا مو معقولة من اول كوارتر او سمستر انت مو موجود انت بهالطريقة ترى تخرب على الناس الي يبون يروحون على حسابهم بكره الوزارة تقول خلاص ما راح نفتح الحاق بالبعثة لان بعض الطلاب يروحون ويرجعون
    7 "
  5. انارأي لا يرجع للسعودية .. يكمل المعهد وحسب ما نسمع من الاخوان انه ياخد شهر ويضموه للبعثة
    اما اذا على الوظيفة يقدم اجازة دراسية لمدة سنة او سنتين اذا كان حكومي اما اذا موظف قطاع خاص فخليه يطق الاستقاله ويكمل بعثته والله يوفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.