الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى مساعدة من شباب الشرقية

ابغى مساعدة من شباب الشرقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5603 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed salah
    mohammed salah

مبتعث جديد New Member

mohammed salah الولايات المتحدة الأمريكية

mohammed salah , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا يوجد , بجامعة colorado state university
    • colorado state university
    • لا يوجد
    • ذكر
    • colorado, colorado
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 21st, 2008, 12:08 PM

السلام عليكم
    هلا شباب انا اليوم رحت الى الوزارة الخارجية حق اصدق الشهادة قال ليي المؤظف روح صدقة من الادارة الاختبارات في الدمام وانا ما اعرف موقع الي يعرف وين يقع في الدمام يخبرني ضروووري الان بعد 3 يام باسافر
  2. اهــلان اهـــلان ,,

حتــى انـا بروووح بكره وش رايك تخاويني !!

المهـم :: انـا بشرحلـك اللي اعـرفـه وانت هناك اذا ماعرفـت اسأل !!

امسـك خط الدمام - الخبر !!

بتجــيك لفـه قبـل لفـه الملعب !! اللي هـي لفـه على يســارك التربيه والتعليم على ما اظـن !!

بتجيــك اشاره !! اطلـع معها سياره بيجيك دوار اطلـع معـه سيدا بتجيـك اشاره اطلـع معها سيدا بس مو واجد يعني شوي وتلقـى على يمينك لجنه الاختبارت ( شؤؤن الطلاب ) !!

بس عندي سؤال !! تدري اذا ابي اخـذ شهاده ؟ اقـدر اخذ من عندهم ! سواء صوره او الاصل !!

موفق
    7 "
  3. انا بشرح لك وإن شا الله ينفع الشرح معاك

خل مجمع الواحه على يسارك وروح سيده بيجيك دوار وجمعيه البر على يسارك روح مع الدوار سيده بتجيك إشارة خلها اللفه الأولى عديها اللفه الثانيه لف معاها يمين بتشف المبنلا على يسارك ولما تصير هنا أسأل أحد لأنك بتكون قريب من المكان

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.