الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في تكساس وطيران وعلى حسابي الخاص وأبي بعثة

في تكساس وطيران وعلى حسابي الخاص وأبي بعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fawaz_X
    Fawaz_X

مبتعث جديد New Member

Fawaz_X غير معرف

Fawaz_X , تخصصى First Officer , بجامعة Skymate inc.
    • Skymate inc.
    • First Officer
    • غير معرف
    • Arlington, Texas
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

December 22nd, 2008, 01:58 AM

أولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ويا أهلاً وسهلاً بالجميع : وأما بعد

> > حسيت أني أبي أقدم على أمر موافقة زواج من أجنبية

والله ياشباب موضوعي حوسة وأتمنى الأفادة باللي تقدرون عليه

أنا مضيف يعني ملاح جوي يعني Steward بالعربي < < يقالها عربي الحين

المهم أني بالخطوط السعودية وطلبت منهم أجازة من دون راتب ورحت لأمريكا تكساس تحديداً

لدراسة طيران لكي أصيرا مساعد كابتن < < يمديكم على اللغة العربية

المهم الدراسة تعتبر تدريبية أي Vocational أي غير أكاديمية وهي على حسابي والله أنها بتكلفني فوق

الـ 350 الف من ورثي والله مع أن مدتها سنة وكم شهر المهم أني أبشركم أموري ماشية وتمام وحصلت على

رخصتين طياران الخاصة والأدوات Private and instrument وأنا هنا بفيزا M-1 مو F-1

وباقي لي الرخصة التجارية وكم ساعة أبنيها عشان أطابق متطلبات الخطوط السعودية عشان أدخل السراء

يعني ان شاءالله 6 شهور وانا راجع وخالص بأذن الله بس الصراحة أنه أنا خريج دبلوم ثانوي

يعني ماني ثانوية عامة أنا ثانوية تابعة للتدريب المهني والتعليم الفني وشهادتي الدبلوم تعتبر دبلوم ثانوي

في تخصص الرقابة الصحية Health Inspection ونسبتي 88% وجبت لها معادلة شهادة ثانوي عامة

من وزارة التربية والتعليم وترجمتها ترجمة معتمدة وختمتها من الخارجية وأموري في السليم علماً

أنه عمري 23 سنة مدري لها دخل بس حبيت أفيدكم وتخرجي من الدبلوم الثانوي كان عام في منتصف 2004

المهم المطلوب الآن أن كثير من أخوياي هنا بأمريكا كل يوم والثاني واحد ملحقينه للبعثة وفالينها ومكافآت

وأنا ياغافل لك الله عاد أنا ماني مستعجل على الرجعة ولا أني مستعجل على الوظيفة أبي أروح لـ

Daytona Beach في فلوريدا جامعة Ember Riddle Aeronautical University

تخصص Aeronautical Science اللي هو علوم طيران المهم راسلتهم بشهادتي ووثيقة نتيجة التوفل

واللي هي 75 Internet based وعبيت الـ Application وجاني منهم القبول المشروط أذا أني راح أكون

على البعثة الحين السؤال هو وش أسوي عشان ألتحق بالبعثة مع وجود هذي العواقب:

- الفيزا حقتي M1 بدال F1 مع أني أتوقع أنهم يبي يقدرون يتكفلون بتغييرها من دون ماأرجع للسعودية

- تاريخ تخرجي أكثر من 5 سنوات

- شهادتي دبلوم ثانوي صحيح أني جبت معادلة من التربية بس مدري وش سياستهم بالموضوع هذا

- مازلت موظف تحت شركة الخطوط السعودية بأجازة مقطوعة الراتب

- مافتحت لي ملف لا في وزارة التعليم العالي ولا في الملحقية ولا عمرهم شافوا وجهي

هاه ياأخون وش رأيكم بوضعي وأيش تنصحوني وأيش السواة والدبرة أنتم بس وجهوني وأنا أتصرف أخوكم ذيب

< < ذيب من جنب القدة

لأنه بيني وبينكم معاي فلوس حق أني أدرس أول فصلين على حسابي الخاص
    بس السؤال هنا هل راح ألتحق بالأخير ولا راح يسحبون علي

2. ياشباب واللي يرحم والديكم مشورة أنا أمام مفترق الطرق

راح ندعي لمن أنارنا ومن لم ينرنا بقلب خاشع بالبركة والتوفيق

بس لو نصائح أنا عارف الموضوع قد يبدو كبير أو معقد بس تراه مو ذاك التعقيد على فكرة

ساعدوني باللي تشوفونه أفضل لي واللي يجزاكم خير
    7 "
  3. وليش يسبحون عليك؟ يا أخي تفائل بالخير تجده,
    أنت روح للملحقية, وافتح ملفين, الأول طالب على الحساب الخاص
    والثاني, طلب إلحاق للبثعه, ويجي من الله خير.

وبالنسبة لموضوع التخرج من الثانوية, لا تشيل همّ, أنا سامع من كذا واحد إنها مو مهمة
    وعلى فكرة أنا نفسك حالتك, متخرج من أربع سنوات, وإن شاء الله بنلحق أخواننا بالإنضمام للبعثه.

لكن وبصراحه, موضوع إنك ما زلت موظف, هذه صعبه, لأني أذكر من شروطهم
    أن ما يلتزم الطالب بوظيفة, لكن إنت روح لهم وخذ العلم منهم بهذه النقطه, والله يوفقك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.