الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي عند حل لايبخل علي ....

الي عند حل لايبخل علي ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم فهد
    أم فهد

مبتعث مجتهد Senior Member

أم فهد الولايات المتحدة الأمريكية

أم فهد , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Advertising & Marketing , بجامعة Webster University
    • Webster University
    • Advertising & Marketing
    • أنثى
    • ST.Louis, MO
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2007
    المزيدl

December 22nd, 2008, 04:53 PM

السلام عليكم أعضاء مبتعث الإعزاء:
    أكتب الموضوع هذا وأنا كلي أمل أني أحصل إجابه شافيه لمشكلتي :
    أنا ودي ألتحق بالبعثه(ماستر) يعني أروح على حسابي وبعدين أنظم طبعا مااقدر أروح من البداية أبتعاث لأن نسبتي أوطى من المطلوب بس المشكله أنه زوجي مايقدر يروح معي لأنه يشتغل بأرامكو فلازم أنظم للبعثه وبعدين يبدأ يحاول يطلع بإجازاه وأحتمالية أنهم يوافقون على الإجازه ضعيفه ... طيب كذا من وين لي بمحرم ..أخواني كل واحد عنده ظروفه الخاصه ولا يقدرون ..وبابا نفس الشي ,,طيب كذا راح حلمي .. للبعثه .
  2. شوفي وضعك ما اقول انه صعب وما في امل للبعثه لأنه مشكلتك حقيقه يمكن تفكيكها الى مشاكل يمكن التعامل مع كل مشكله لوحدها وابشرك انه هناك حل لكن في الاخير يعتمد عليك انت
    بخصوص الالحاق فالحمد لله الدولة تسمح بالالحاق لطلاب الحساب الخاص بغض النظر عن معدلك وخاصة لطلاب وطالبات الماستر والحمد لله في الايام الاخيره بدأنا نسمع عن سهولة الالحاق خاصة في شهر او شهرين وهذا شي جميل اذن انتهينا من المشكله الاولى المشكله الثانيه لديك هي موضوع المحرم فموضوعه يعتمد عليك وعلى محرمك وانا لا احب التدخل واقول على زوجك ان يقدم اجازة او استقاله او ماشابه هناك حل اخر لكن لو اكتشفت الوزارة ذلك فسوف يسبب ضررا لك وهو ان يصاحبك المحرم فقط الى مقر الدراسه ويعود الى السعوديه مرة اخرى وبكل صراحه خلال تواجدي في الخارج وجدت الكثير من المبتعثات بدون محرم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة braveman0095
    شوفي وضعك ما اقول انه صعب وما في امل للبعثه لأنه مشكلتك حقيقه يمكن تفكيكها الى مشاكل يمكن التعامل مع كل مشكله لوحدها وابشرك انه هناك حل لكن في الاخير يعتمد عليك انت
    بخصوص الالحاق فالحمد لله الدولة تسمح بالالحاق لطلاب الحساب الخاص بغض النظر عن معدلك وخاصة لطلاب وطالبات الماستر والحمد لله في الايام الاخيره بدأنا نسمع عن سهولة الالحاق خاصة في شهر او شهرين وهذا شي جميل اذن انتهينا من المشكله الاولى المشكله الثانيه لديك هي موضوع المحرم فموضوعه يعتمد عليك وعلى محرمك وانا لا احب التدخل واقول على زوجك ان يقدم اجازة او استقاله او ماشابه هناك حل اخر لكن لو اكتشفت الوزارة ذلك فسوف يسبب ضررا لك وهو ان يصاحبك المحرم فقط الى مقر الدراسه ويعود الى السعوديه مرة اخرى وبكل صراحه خلال تواجدي في الخارج وجدت الكثير من المبتعثات بدون محرم
    أشكرك أخي على التفاعل معي بس الشي إلي أنا ماذكرته أن عندي ولد وبنت الله يخليهم لي ...الشي الزين في وضعي عندي شغاله يمكن تساعدني شوي لو فكرت أني أسافر مؤقت لما أنضم للبعثه بس أنا مستصعبه فكره السفر من دون زوجي وأني أكون مسؤله عن أولادي لحالي ولو أنها فتره مؤقته ,,أما أني أستمر حتى لو أنضميت من دون محرم مجرد التفكير فيها تخليني ممكن أنتحر...هههه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.