الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو مواساتي ورفع معنوياتي وخصوصا من المستشار

ارجو مواساتي ورفع معنوياتي وخصوصا من المستشار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نفوله
    نفوله

مبتعث جديد New Member

نفوله غير معرف

نفوله , تخصصى طالبه , بجامعة جامعة الشارقه
    • جامعة الشارقه
    • طالبه
    • غير معرف
    • الشارقه, الشارقه
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

December 24th, 2008, 03:22 PM

ارجو من اخواني واخواتي الا يبخلو علي بالرد والمواساة فانا متحطمة الى اخر درجه فانا ادرس في الشارقه وقد وعدنا الموسى بالتحاقي في الترم الثاني وقد اتصل بنا مدير ادارة المراجعين عبدالله الدريهم وقال انه 90% سوف التحق وبالفعل فقد طلبو ملفي من الملحقيه بدبي وصارت لي معامله بصادر ووارد وظلينا شهرين ونحن نتابع حتى يوم امس كانت الصدمه الكبرى بعدم القبولي يعني بس يضعوا علينا الوقت واستهزاء بنا وبوضعنا بحجة اني لم انجز 30 ساعه وقد كانو على علم باني لم انجز 30ساعه ومع ذلك فقد قامو بطلب ملفي من دبي ووعدوني على الالتحاق ثم اخلفو بوعدهم بحجة اني لا ادرس طب وقد كانو على علم بذلك يعني بس ...............؟
    فذهب والدي الى الوزير وشرح له الوضع وانه قد اتى اليه اكثر من اربع او خمس مرات ولكن بدون جدوى وقد كان الوزير هو الي حولنا على الموسى المرات السابقه
    وبعد شرح يطوووووووووووول قال له الوزير خلاص امورك مسهله وحولنا على العطيه مع العلم كل مررره كان بقول الوزير نفس الكلام انه امورنا مسهله فهل تحويلنا على العطيه ولا ايش
    اخبرونا ارجوكم يا اصحاب الخبرة وريحو بالي حتى لا اعيش على امل وارجع اتحطم مره اخرى
    وبماذا تنصوني ان اعمل فانا معدلي عالي جدا فهل ارجد البلد واجلس في البيت ولا استطيع ان اخرج للبعث الخارجيه حيث لا يوجد عندي محرم الا والدي فكيف يذهب معي ويترك عمله واخواتي وامي والعمل لا يعطيه اجازه استثنائيه فما العمل ؟
  2. الله يهون عليك يا اختي لكن ابشرك بأنك سوف تلتحقين بالبعثه لكن البروقراطيه احيانا قاتله
    لو والدك يقابل الدكتور العطيه واكيد بيتفهم الوضع لان الدكتور العطيه انسان خلوق وشهم والاهم من ذلك ان والدك لازم يشرح له وضعك بطريقه مأساويه وانه هذا يؤثر على معدلك وانك متميزه هناك ورافعه راس السعوديه والله يوفقك 00000 اهم شي ركزي على دراستك ولا تشغلي بالك بهذه الاشياء00000000000
    7 "
  3. شكرا لك اخوي braveman0095والله يجبر بخاطرك
    بس وين الجماعه ليش يبخلو علي104 الي قرو الموضوع ورد واحد وينك يمستشارنا فاني بامس الحاجه الى رايك هل تحويلنا على الشئون الماليه والاداريه هل هو تصريف من الوزير ولا ايش؟ وليش قال الى الوالد يروح الى العطيه هل العطيه عنده الصلا حيه بالحاق الطلاب ماني فاهمه شي ؟ارجوكم لا تبخلو علي بردكم ولو كلمه لجبر خاطر
    مع الف شكر والتقديرلكم جميعا
    7 "
  4. شكرا على مرورك صلى على الحبيب والله يجزاك الف خير ودعواتكم لي بتسهيل الامور
    بس وين الجماعه وين المستشار فانا في امس الحاجه الى نصيحته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ارجوكم الا عنده اي معلومه لا يبخل علي بها فانا فعلا محتاجه الكم
    7 "
  5. وينكم يا جماعة الخير معقوله ما احد عنده فكره عن موضوعي وعن وضعي مع العطيه ولا احد يعرف معلومات عن ها الحاله الا انا فيها او عن العطيه اذا كان عنده صلاحيه بالحاق اولا
    وينك يا المستشار عسىماشرليش ماترد علي وتنصحني ؟
    او موضوعي حاله صعبه ارجو من الاخوة الكرام الا يبخلو علي باي معلومه فكل كلمه استفيد منها
    وترفع من معنوياتي ويكون في ميزان اعمالكم باذن الله
    انصخوني ماذا اعمل عندما والدي يقابل العطيه وهل فيه امل ان يتم الحاقي فوالدي لا يسطيع ان يكمل معي المشوار هذا الترم لان كل الفلوس خلصت وغير انه مدين ومقترض من البنك
    فارجوكم الا تبخلو علي وخصوصا من اصحاب الخبره
    7 "
  6. اذا كانت وصلت عند الدكتور /علي العطيه

فا ابشري بالخير الدكتور متفهم ومتعاون وخلي والدك يوضح له الصورة كلها
    ومن ناحية يقدر ولا مايقدر فهو يقدر يلحقك بشخطة قلم .

وخلي ابوك يحاول معه ولا يتركه الا ماخذ اللي هو يبيه .

عسى الله يسهل امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.