الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليش يا د. العطيه تساعد الطلاب!!

ليش يا د. العطيه تساعد الطلاب!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المستشار التعليمي
    المستشار التعليمي

مبتعث رهيب Awesome Member

المستشار التعليمي السعودية

المستشار التعليمي , ذكر. مبتعث رهيب Awesome Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مستشار , بجامعة ادارة البعثات
    • ادارة البعثات
    • مستشار
    • ذكر
    • وزارة التعليم العالي, حي الغدير
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

December 26th, 2008, 06:12 PM

يا شباب يا اخوان انا مقدر ظروفكم و حماسكم و رغبتكم الشديدة في الدراسة بس عندي بعض النقاط السريعة ودي اقولها لكم، انا عارف ان بعضكم سوف يزعل مني بس الحق و الصراحة ما احد يزعل منها:

تراني سبق ان قلت هذا الكلام سابقا بس ما يضر اعادته و هو انه عندما قام الدكتور العطيه ( سلمه الله ) خلال الفترة الماضية باصدارخطاب السفارة ( الضمان المالي للسفارة) و خطاب الجامعة ( الضمان المالي للجامعة للحصول على قبول) و أمر الاركاب ( تذكرة السفر) للطلاب فهو عمل ذلك كمساعدة منه للطلاب و هذا غير الزامي و الطالب ليس له ذلك ( يعني النظام لا ينص على استحقاق الطالب تلك الاشياء المذكورة)
    يعني لو قام الدكتور العطيه بايقاف ذلك لا يمكن لاحد ان يحاجه ليش وقفتها!!!!
    انا اشوف الطلاب صاروا يطالبون بذلك كانه حق مكتسب لهم !!!
    و اذا العطيه و قف هذه العمليه اتوقع و الله اعلم ان بعض الطلاب سوف يدعو عليه بعد كل اللي سواه لهم.

الزبدة: انا اتوقع ان العطيه سوف يوقف كل التسهيلات السابقة و لا تستغربون ذلك لان لكل شيء نهايه او حد, و الطلاب الذين سبقوكم و حصلوا على هذه التسهيلات نعتبر ذلك رزق و جاهم،و السلام عليكم
  2. انا اتفق معاك اخي المستشار في كل نقطه ذكرتها وبعض الطلاب هداهم الله هم من يفسدوا علىالاخرين بتصرفات خارجه عن الادب وبصراحه الدكتور العطيه ماقصر الله يعطيه العافيه لكن لا يجعل كل الطلاب سواسيه بمعنى ان منهم من هو فعلا بحاجه للابتعاث
    7 "
  3. كلامك كله صحيح ، ونتمنى من الدكتور العطيه انه يستمر وهو كريم والطلاب يستاهلون
    وفي النهايه بإذن الله راح يكسب في كل طالب اجر
    ويدعون له الامهات والاباء ليل ونهار ..

ملاحظه ( تراني انا جالس احاول اخذ امر اركاب ولا قدرت للحين لكن كلمة الحق تنقال ) ..

وان شاء الله انه راح يستمر ،، فهو أهلا لذلك ..
    جزاك الله عنا الف خير يادكتور العطيه ..
    7 "
  4. متفائلة: الدكتور الموسى كان يقصد الطلاب الذين تم ترشيحهم ضمن برنامج الملك عبدالله للالبتعاث الخارجي ( المرحلة الرابعة) اما الطلاب الذين ذهبوا للعطيه فهم طلاب سوف يدرسون على حسابهم الخاص خارج المملكة و لم يرشحون ضمن البرنامج.
    7 "
  5. يا مرحبا اخوي المستشار

بشرنا عنك ان شاء الله انك بخير

كلامك صحيح ان امر الاركاب من عند الدكتور العطية الله يطول بعمره

يعني يمكن توقف اوامر الاركاب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفاءله
    بس إلي أعرفه إن أمر الإركاب والتذاكر ملزومه فيها الدوله للمبتعث

كذا قال الدكتورالموسى في الملتقى
    وإلا شقصدك أخويه المستشار التعليمي؟؟؟؟؟؟؟
    اختي المتفائله

الكلام هنا على الدارسين على حسابهم الخاص اما المبتعثين الدوله تتولى امرهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.