الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستشااااااار معدلي مقبول ومعي قبول للدراسة الماستر في بريطانيا

مستشااااااار معدلي مقبول ومعي قبول للدراسة الماستر في بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5592 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مغامر طموح
    مغامر طموح

مبتعث جديد New Member

مغامر طموح الولايات المتحدة الأمريكية

مغامر طموح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة للحين ما فيه جامعه
    • للحين ما فيه جامعه
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • لايوجد, مدري
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 27th, 2008, 11:27 PM

سؤالي فيه امل يضموني للبعثه بمرحله اللغه يعني اروح ولا اصبر ولاما اتعب نفسي طلبتك يا سنايدي ابي العلم اللي يجمد على الشارب
    واي واحد عنده معلومه لا يبخل لانه بينفعني وينفع الكثير

تحياتي

مغامر طموح
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغامر طموح
    سؤالي فيه امل يضموني للبعثه بمرحله اللغه يعني اروح ولا اصبر ولاما اتعب نفسي طلبتك يا سنايدي ابي العلم اللي يجمد على الشارب
    واي واحد عنده معلومه لا يبخل لانه بينفعني وينفع الكثير

تحياتي

مغامر طموح

اخي الكريم

كثرت هذه الايام .. الحديث عن الالحاق .. بالبعثة ..

فنصيحتي لك ..

حاول ان تأخذ تذكرة ( امر اركاب ) من الدكتور العطية ..

( لأن الملحقية في دولة الدراسة .. تعتبر .. الطلاب الذي جاء بتذكرة من الوزارة .. مبتعث

وتفتح له ملف .. وتعطية ضمان مالي للمعهد + خطاب تعريف للإستجار بيت و سيارة + خطاب فتح حساب في البنك ..

هذا رأي .. الشخصي ..

والله يوفقك .. ويكتب لك الخير ..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    مغامر اسال الملحقية قبل لا تسافر
    الشريف ذكرتني بالنوم، تصبح على خير
    أخوي المستشار أنا إن شاء الله رايح أمريكا واوراقي كلها إن شاء الله جاهزة من كل شي وانا متخرج السنة هاذي ونسبتي حلوة فوق 90 % هل الملحقية في امريكا بتعطيني ضمان مالي زي بريطانيا ... ؟ ؟ ؟ ( أرجوا منك التكرم بالإجابة )
    7 "
  4. أنا ألحقت لدراسة الماجستير و تقديري مقبول في نيوزلندا .. وأعرف كثير في بريطانيا ألحقو وتقديرهم مقبول ..

الي عليك أنك تسويه تروح للوزارة وتحاول تاخذ منهم أمر اركاب .. أن حصلت عليه فهو بيساعدك كثير في الالحاق ..

وعلشان تتأكد أكثر ادخل على موقع الملحقية في بريطانيا وابحث عن الموظف المسؤول عن الالحاق وراسله على الايميل واساله عن وضعك .. وهو بيعطيك أكيد الجواب الشافي ..

بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.