الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مالمغزى من هذه الرساله (تهنئك الوزارة على طموحك.... الخ))

مالمغزى من هذه الرساله (تهنئك الوزارة على طموحك.... الخ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو جوري
    أبو جوري

مبتعث مستجد Freshman Member

أبو جوري السودان

أبو جوري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السودان , مبتعث فى السودان , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, المملكة المتحدة
    • السودان
    • Nov 2008
    المزيدl

December 28th, 2008, 09:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاسبوع الماضي كنت عند العطيه ولكن للأسف لم احصل على امر اركاب فقالوا لي تراجع المبنى الثاني في حي الغدير
    وحسب ماسمعنا انه من هناك شبه مستحيل تتظبط الامور الا من خلال التقديم
    طبعا معدلي مش ولابد
    ولكن

اليوم وصلتني رساله من wb.albathat
    يقولون فيها
    تهنئك الوزارة على طموحك في مواصلة الدراسة ورغبتك في خدمة وظنك ومليكك ونفيدك انه لابد من رفع اوراقك للوزارة عن طريق الملحق الثقافي في بلد الدراسة وسيتم الحاقك بعضوية البعثه بعد ان تستكمل إجراءات الإلحاق بالامر السامي ,,,, الخ أو التقديم على برنامج خادم الحريمن القادم في حال اعلانه
    وش قصة هالرساله؟؟؟؟

طبعا انا لسى في اول المشوار
    معي الفيزة والقبولات
  2. لا ابو جوري الموضوع وما فيه على حسب ما فهمت انك تروح تدرس وتشوف ايش متطلبات الالتحاق بالبعثه من الملحقيه في الدوله اللى انت راح تدرس فيها وتقدم
    او انك تنتظر لين المرحله الجايه اللى هي المرحله الخامسه بإذن الله وتقدم على بعثه والله اعلم
    7 "
  3. أخوي الكريم ،، مالك إلا تروح لهم بحي الغدير وتفهم منهم بالضبط ..
    أنــا قد صارت معي أمور زي كذا واتمرمطت .. لكن مـا يروح حق وراه مطالب بإذن الله ..
    ودام معك القبولات والفيزا .. وضعك محلول بإذن الله .. حتى لو حطوك تحت بند ( ملحق بالبعثة)
    وليس ( مبتعث ) فالأمر سواسية .. ومالفرق سوا انك سوف تتــأخر قليــلا ( وأعني قليلا جدا ) في
    فتح ملفك عند الملحقية الثقافية في استراليــا لبـدأ الصرف عليك.

وفقك الله ،،
    7 "
  4. صحيح ...
    دام أمورك خالصه ، إذا سافرت ، من الملحقيه تنضم على البعثه ..
    اذا بتروح الرياض ، عشان تستفسر ، بس مح يساعدوك بشي ، إلا انك تستنى المرحلة الخامسه ..
    وقبل لا تسافر ، ادخل الموقع حق الملحقيه ، واتعرف على قواعدهم ، راسلهم بالإيميل وبيفودوك ..
    وزي ماقال اللي قبلي ، فتره بسيطه جدا وتنضم للبعثه ...
    الله يسهل أمرك يارب
    7 "
  5. الرسالة واضحة يا ابو جوري
    سافر و خلص الساعات المطلوبة ( 30) ساعة للبكالوريوس او ( 9) ساعات للماجستير و معدلك جيد في هذه الساعات و بعدين قدم طلب للملحقية عشان ترفع اوراقك للوزارة
    هذه شروط الالحاق بالبعثة الواردة في القرار 5601
    7 "
  6. أخوي وحبيبي أبو جوري دامك مخلص ومطلع فيزا وأمورك جاهزه ..

أنا أنصحك وأنا لك ناصح أمين ارجع للعطية ..

وخبره باللي صار معك وقله أن إدارة الابتعاث رجعوني وقالوا لي روح أدرس وبعدين نلحقك ..

وصدقني راح يعطيك امر الاركاب مباشرة ...

توكل على الله وأرجع له ولا تيئس ..

بالتوفيق لك يارب
    7 "
  7. يا جماعة انا اليوم في الوزارة لكن من الكلام الي اسمعه انو الوضع صار مستحيل الحصول على امر الاركاب وفيه توجيهات من الوزارة ان اوامر الاركاب تتوقف يا جماعه الي عنده الخبر الاكيد يعلمنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.