الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب ابي الخبر الصحيح

شباب ابي الخبر الصحيح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M ! G R E N
    M ! G R E N

مبتعث جديد New Member

M ! G R E N السعودية

M ! G R E N , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Electrical Technology , بجامعة NIT
    • NIT
    • Electrical Technology
    • ذكر
    • Jeddah, Jeddah
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

December 31st, 2008, 01:37 AM

شباب انا ودي اطلع الى New Zealand على حسابي واحول على البعثه هل من الممكن ولا لا
    في فترة المعهد ارجوا الرد على شان ارتب اوراقي او اشوف لي صرفه اخرى
  2. ممكن بس يمكن تلاقي متاعب وااااجد لأني يمكن يقولون لك ماصرنا نرسل اوراق الدراسين على حسابهم الخاص للوزارة بسبب انه الوزارة ارسلته لنا تعميم المهم شي زي كذا وبتنتظر شهر شهرين لين يرسلونها أفضل لك روح خذ امر اركاب وريح عمرك .
    7 "
  3. أخوي أنا أمس كنت في الوزاره وسألتهم عن الالتحاق بالبعثه في كندا فقالوا لي لازم تنهي 30 ساعه دراسيه...وقالوا لي بعد 20/1 كل شي بيبين ...وأتوقع نيوزيلندا مثلها..
    أنصحك تروح للوزاره وتتأكد علشان ما تتوهق...
    والله يوفق الجميع
    7 "
  4. اخوي رح الوزاره وتاكد نيوزلاندا طرقتهم ياخذون الاوراق اذا اكتملت ويرسلون لك اوراق مكتمله وستحفظ الينا الى ان ياتي تصريح من الوزاره لرفع اوراقك بس اذا انت ناوي تجي اول ماتجي سو كل شي وخل كل همك تكملت اوراقك اول شي طلع قبول وطلع فيزه على طول هذا اهم شي 4 اسابيع تكون اوراقك كامله ارسلها للملحقيه بس لاتاخذ كلام مني انك بتلتحق لني مادري اسال الووزاره او راسل الملحقيه وشف وش بيردولك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [_khaled_]
    أخوي أنا أمس كنت في الوزاره وسألتهم عن الالتحاق بالبعثه في كندا فقالوا لي لازم تنهي 30 ساعه دراسيه...وقالوا لي بعد 20/1 كل شي بيبين ...وأتوقع نيوزيلندا مثلها..
    أنصحك تروح للوزاره وتتأكد علشان ما تتوهق...
    والله يوفق الجميع
    افففففففففففففففففففففففففف طلعتلنا سالفة ثانية بعد شنو 20 / 1 بعد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطبوط
    اخوي رح الوزاره وتاكد نيوزلاندا طرقتهم ياخذون الاوراق اذا اكتملت ويرسلون لك اوراق مكتمله وستحفظ الينا الى ان ياتي تصريح من الوزاره لرفع اوراقك بس اذا انت ناوي تجي اول ماتجي سو كل شي وخل كل همك تكملت اوراقك اول شي طلع قبول وطلع فيزه على طول هذا اهم شي 4 اسابيع تكون اوراقك كامله ارسلها للملحقيه بس لاتاخذ كلام مني انك بتلتحق لني مادري اسال الووزاره او راسل الملحقيه وشف وش بيردولك
    طيب يا قمر انت لك كم من يوم مقدم اوراقك للملحقية وبشرني انقبلت
    ولك كم في نيوزليدا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.