الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي الدول المفضله للدراسه فيها على حسابي الخاص ؟

ماهي الدول المفضله للدراسه فيها على حسابي الخاص ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متنكد بحياتي
    متنكد بحياتي

مبتعث جديد New Member

متنكد بحياتي السعودية

متنكد بحياتي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي علمي , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • ثانوي علمي
    • ذكر
    • ثادق, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 7th, 2009, 04:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ

اخواني اعضاء منتدى مبتعث .. مساءكم / صباحكم عبق الخزامى .

انا لدي العديد من الاستفسارات بخصوص الدراسه على حسابي الخاص

انا نسبتي في الثانويه العامه 72 %
    هل فيه بالخارج جامعات اقدر اردس فيها
    وماهي هذي الجامعات ؟ وهل هي معترف فيها بالمملكه العربيه السعوديه ام لا ..؟
    وهل يهتمون بنسبة الثانويه ام لا ؟
    و ماهي الدول المفضله للدراسه فيها على حسابي الخاص ؟ وكم تكلفة كل ترم ؟ وكم تكلفة مصروفي بالشهر ؟
    وماهي شروط الدراسه على حسابي الخاص ؟
    :::::: القسم المفضل لدي هو العلوم سياسيه :::::::
    هل فيه جامعات اقدر ادرس فيها على حسابي هذا التخصص ام لا ..؟

بأنتضار مساعدتكم ..
    اخوك متنكد بحيااته
  2. هلا اخوي
    ما اقدر انصحك ابي دوله الان هدا حريه شخصيه
    كل واحد يضن انه الدوله الي يدرس فيها احسن شيء ,بس انت شوف اي مكان مرتاح اليه او راغب فيه او يناسب حالت الماديه او اسأل عن الدول او شوف اي دوله تنا سبك

الله يوفقك او سهل عليك

اختك في الله :مريام
    7 "
  3. من وجهة نظري والرجاء احترام وجهة نظري زي ما احترم وجهة نظر الأخرين سواء اخت بها ام لآء هدي المقدمه طبعآ عشان ناوي انسف
    هناك ثلاث دول هي الأفضل
    1-بريطانيا
    2-امريكا
    3-كندا
    والباقي اقسل يدك با النسبه لبريطانيا علا قد ماهي متفوقه اكاديمين علا قد ما هي متفوقه في التناحه يعني با العربي كل الي عرفتهم جايين من بريطانيه ألقاه تنح لو يخد فيها عشر سنوات هدا طبعأ غير جوها الممل ركزلي على الأخيره

أما امريكا فا التاريخ يشهدلها أكاديمين وفراخة حياه يعني بالعربي الي جاي من امريكا تلقاه داهيه لاكن المشكله الكبره هي الوضع الحالي في امريكا ومشاكل الفيزالأن كثير من الطلبه قررو تحويل دراستهم من امريكا الى دول اخرى لعدم تمكنهم من تجديد الفيزا والبعض الأخر اطر لمخالفة الأنضمه

اما بالنسبه لكندا وما ادراك ما كندا هي الأقرب لثقافة أمريكا وأئمن من ناحية الفيزا مو عشان انا فيها وفي الختام لك الخيار
    تنويه مصادر معلوماتي
    درسة في بريطانيا سابقآ قدمة على الفيزا الأمريكيه مرتين ولم تعطى لي ادرس حاليآ في كندا
    7 "
  4. انا اقلك اذا على حسابك الخاص نيوزلندا
    لعده اسباب :
    1- البلد رخيص طبعاً مقارننه بالدول الأخرى امريكا و بريطانيا و كندا و استراليا
    2- جامعاتها متقدمه و جوده التعليم بها عاليه
    4- البلد سياحي << يعني منها دراسه و منها ترفه عنن ننفسك
    5- اذا كنت على حسابك االخاص تقدر تطلع بدون فيزا و و من المطار تاخد فيزا سياحيه 3 شهور و من نفس المعهد هم يجددون لك الفيزا على ما اعتقد بـ 100 دولار ننيوزلنديه يعنني حوالي 220 ريال سعودي
    6- البلد تكاد تكون فيها العنصريه معدومه و ليس مثل شعوب بعض الدول اللي معروف عنها العنصريه
    7- بالنسبه للبكالوريوس بعض التخصصات 3 سنوات فقط و ممكن تشترط عليك الجامعه سنه زياده فاندويشن تأسيسيه
    8- بلد امن جداً ففي عام 2005 او 2006 ( مو متأكد اي سننه فيهم بالضبط ) اخدت ثاني امن دوله في العالم بعد النرويج
    9- اللغه اقرب للبريطانيه مع بعض الأكسنت االقليل الأمريكي

بالنسبه لعيوب دولة نيوزلندا :
    1- بعيده جداً .. اكثر من 23 ساعه طيران << بس انت لا تنسى اننو مره او مرتينن غالباً في السنه بس اللي بترجع السعوديه يعنني موو كل ويكند و انت ناقز السعوديه

2- بالنسبه للماجستر ما ينصحو فيها لأنو غالباً تشترط دبلوم عالي و احياناً لا تشترط

انا ما ساففرت لهذه البلد و لكن هذا ماسمعته او قرأته من الإخوان و النت و الكتب

ارجو انن اكونن افدتك ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.