الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يقولون الدفعه 23

يقولون الدفعه 23

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كود رد
    كود رد

مبتعث جديد New Member

كود رد ساموا

كود رد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المالديف , مبتعث فى ساموا , تخصصى طالب , بجامعة البترول
    • البترول
    • طالب
    • ذكر
    • الدمام, هولندا
    • المالديف
    • Jun 2008
    المزيدl

January 7th, 2009, 09:48 PM

انا اول ما وصلت واشنطن رحت للملحقيه وعطيتهم اوراقي في تاريخ 2 جانيوري وقالوا بنرسلها الرياض بعد اسبوع
    اتصلت فيهم اليوم يقولون بنرسلها بعد شهر مدري وش السالفه وسالت الموضف عن رقم الدفعه قال لي 23 مع انه ما طلب اسمي ولا رقم السجل المدني ولا شي
    وهل فيه اجراء الناس يسوونه وانا ما سويته لاني اسمع ناس يقولون اعطوني الرقم الاكاديمي
    وانا ما اعطوني شي من هذا
    ارجو التفاعل
  2. اخوي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحين كل اللي عليك انك تتابع اخبار الدفعة 23 هنا في المنتدى او انك تقعد تشيك في موقع وزارة التعليم العالي عن طريق ادخال السجل المدني وانا عن نفسي قعدت فتره اشيك في الموقع ومافيه اي معلومات وبعدين عرفت ان الجلسه بدت وان اوراقي وصلت الرياض وبعدها بكم يوم دخلت موقع الوزارة ولقيت معلوماتي والحمدلله انقبلت وخلصت اموري
    وطول فترة انتظاري للبعثه ماكنت اعرف رقمي الطلابي وماعطوني اي رقم الا انه دفعتي رقمها 21 وبس هذا اللي كنت اعرفه طول فترة الانتظار وبس
    وبالتوفيق لكم يارب وتنقبلون في اسرع وقت ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياة خبرات
    شهر ونص تقريبا من اول يوم وصلت اوراقي للملحقيه اللي في امريكا الين طلع القرار في موقع الوزارة
    ودي اسآلك يالغالي كم معدلك بالثانويه؟؟
    ارجو الافاده؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.