الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني ربي يوفقكم دنيا واخره

افيدوني ربي يوفقكم دنيا واخره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغمس
    الغمس

مبتعث مستجد Freshman Member

الغمس الولايات المتحدة الأمريكية

الغمس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة Westren Kentucky University
    • Westren Kentucky University
    • طالب
    • ذكر
    • Bowling Green, Kentucky
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 9th, 2009, 07:14 PM

السلام عليكم

بدون مقدمات <<<< ما يعرف

انا رايح ادرس بامريكا على حسابي الخاص وحبيت استفسر عن بعض الشغلات الله لا يهينكم

انا معي قبول من معهد وجامعه وطلعتلي الفيزا ولله الحمد لكن باقيلي امر اركاب

وكيف اخذ التذاكر وهل التذاكر اللي اخذها على واشنطن بس لان دارستي مو بواشنطن انا راح ادرس بولاية كنتاكي بمدينة بولنج قرين

وابي اروح لواشنطن عشان افتح ملف هناك واتمنا واحد يجاوب على اسئلتي :-

1- وزارة التعليم العالي تعطي اوامر اركاب او وقفوها لاني بروح الاسبوع الجاي وانا مو من اهل الرياض وهل التذاكر على واشنطن بس او اقدر اخذ لمدينه ثانيه يعني تذكرتين

2- متطلبات الملحق الثقافي عشان افتح ملف ( ايش يبغون ) ؟؟؟

3- الملحق الثقافي اذا فتحت ملف يعطوني ضمان مالي للمعهد ؟؟

اتمنى من اللي عنده المعلومات لا يبخل علينا لاني بامس الحاجه للاجابات

وشكراً ..
  2. اخووويا واللله اني نفس حالتك وارجو اللي يشوووفوا انهم يساعدونا بس انا لسا ما قدمت على الفيزا لكن جاني قبول المعهد والجامعة المبدئي اللله يخليييكم ساعدونا بلييييز وانا رايح تنيسي مدينة ناشيفل
    بلييييز ساعدونا
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا ناوي مثلكم بعد يا شباب انا نسبتي الثانويه 99&#37; والقدرات 80 وابغا ادرس هندسه في امريكا وارجوكم افيدوني واش سالفة امر اركاب العطيه صحيح انه تكنسل عموما انا بكلمهم بكرا عندي رقم مكتب العطيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR. HERO
    السلام عليكم
    انا ناوي مثلكم بعد يا شباب انا نسبتي الثانويه 99% والقدرات 80 وابغا ادرس هندسه في امريكا وارجوكم افيدوني واش سالفة امر اركاب العطيه صحيح انه تكنسل عموما انا بكلمهم بكرا عندي رقم مكتب العطيه
    ايه تكفى شف لنا الوضع ورد خبر مو تسحب علينا ههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجازي
    يا شباب انا كنت امس بالملحقيه ببريطانيا وكان في كثير اللي معاهم امر اركاب من العطيه ومنهم اللي جاي يخلص بالملحقيه وبيكمل على ليدز
    طيب اخوي دامك انت الحين مبتعث اتمنى تجاوب على الاسئله الله لايهينك لاني محتاج اجابتك يالغالي
    7 "
  6. انا قبل اسبوع بالوزارة الناس زحمة اهناك وامر الاركاب وقفوه عشان الميزانية الجديدة

انصحكم روحوا الحالكم
    وبالنسبة الي يبي يروح امريكا على حسابة يروح اول شي للملحقية وبعدين يفتح ملفين

1- ملف دراسة على حساب الخاص .
    2- ملف الالتحاق بالبعثة.
    وبعدها يروح للجامعة ويبدا دراسة وياخذ منهم مباشرة دراسة وبعدها يرسلهم للملحقية وبعدين ينتظر
    اسم الالتحاقة بالبعثة وشكرا ..
    7 "
  7. سلام كلمت اليوم على مكتب العطيه في الصباح وانا رايح الجامعه وقالي السكرتير عنده اجتماع ضحكة عليه قلت اموري جاهزه ابي امر اركاب قال انا ما عندي ادنى علم قال لازم تكلم الدكتور يعني لازم تجي وياليت توضح اخوي وش لون وقفوه على شان الميزانيه الميزانيه ربعها للتعليم المره ذي شكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.