الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات لاهل الخبرة ارجوكم ( بريطانيا )

استفسارات لاهل الخبرة ارجوكم ( بريطانيا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aljareah
    aljareah

مبتعث مجتهد Senior Member

aljareah المملكة المتحدة

aljareah , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى human resources management , بجامعة unviversity of liverpool
    • unviversity of liverpool
    • human resources management
    • ذكر
    • liverpool, ???
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

January 10th, 2009, 02:06 AM

السلام عليكم جميعا ويسعد صباحكم .

انا عندي ولد خالتي وخريج من الثانوية ووه انه يدرس لغة في برطانيا بس انا جلست معاه وسالته وحسيت انه متردد شوي لان اول مره راح يسافر ولانه صغير كمان.

اسئلتي كالتالي: انا ودي ارسله يدرس يجرب حق شهرين؟ اش رايكم

ثانيا: هل ممكن يعطونه فيزة الطالب او لا لان ممكن يمدد ويخليها ستة شهور او سنة؟

ثالثا: بالنسبة للقبول في المعهد هل ممكن يجيب قبول لمدة شهرين ويكون مشترط فيه اذا حاب يمدد الفترة يمددها؟

رابعا: اش المناطق الممتازة للطلاب خاصة الجدد في اللغة والمعاهد ايضا ( غير المناطق الحظورة بسبب تكدس الطلاب ) لانه ممكن يقدم على طلب التحاق بالبعثة.

اخيرا : كيف اش المستندات المطلبوة للدارس على حسابة علشان الفيزا . وهل يشترط علشان يجيب قبول معهد انه يدفع مبلغ؟

افيــــــــــــــدووووووووووووني جزاكم الله خير
  2. أختي الكريمة
    بالنسبة للدراسة في بريطانيا فهذه بعض الردودعلى الأسئلة التي كتبتها :
    السؤال الاول : بالنسبة لدراسة شهرين فهذه فترة تعتبر بسيطة وغير كافية للوصول لمستوى يأهل الطالب للمحادثة كمبتدئ في التعلم.
    2 يستطيع الحصول على ورقة قبول في احد المعاهد البريطانية ومن ثم الحصول على تأشيرة طالب عند التقديم على التاشيرة بهذه الورقة وبقية الاوراق المطلوبة.
    يمكن للطالب الحصول على قبول لغة حتى لمدة شهر واحد ثم يستطيع التمديد ولكن كلما كانت الفترة اكثر من شهر يتم تسهيل الحصول على التاشيرة والأفضل هو الحصول على ورقة قبول من المعهد لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر وإذا أراد التمديد يمكنه ذلك او اراد التقليص يمكنه ذلك ولكن ربما يكون هناك زيادة في ثمن تكلفة الدراسة في حالة تم تقليص المدة قبل الفترة المحددة
    بالنسبة لأفضل المناطق في تعليم اللغة الإنجليزية فهذا سؤال يصعب الإجابة عليه فلكل معهد ميزات وعيوب من الافضل الإبتعاد عن مناطق الجنوب وذلك لكثرة العرب عامة والسعوديين خاصة وكذلك الإبتعاد عن مناطق اقصى الشمال البريطانيا بسبب طريقة التكلم ( اللهجة ) التي يجد فيها الطالب صعوبة في إستيعابها وخاصة الطلاب الجدد
    وللعلم يوجد ببريطانيا 370 معهد معتمد من قبل المركز الثقافي البريطانيا يمكن زيارة الموقع الخاص بهذه المعاهد المعتمدة وقد تم تقسم المعاهد على سبعة مقاطعات ومدن بريطانية
    www.englishuk.com

لا يشترط للطالب دفع تكلفة الدراسة ,هناك تأمين يترواح بين 100 و300 جنيه إسترليني وبعض المعاهد لا تشترط ذلك ولكل معهد سياستة في التعامل
    مع تمنياتي للجميع بالتوفيق في مسيرتهم الدراسية

للحصول على قبول لغة في أي مدينة بريطانية يمكنكم التواصل معي على الأرقام التالية
    00447970184236
    00447900316260
    أبوصفية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.