الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى المستشار: متى تنعقد الجلسه القامه...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انت الوحيد الذي تعرف الاجابه

الى المستشار: متى تنعقد الجلسه القامه...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انت الوحيد الذي تعرف الاجابه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اخر زياره
    اخر زياره

مبتعث مجتهد Senior Member

اخر زياره المملكة المتحدة

اخر زياره , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى موظــــــــــــــــــف , بجامعة london
    • london
    • موظــــــــــــــــــف
    • ذكر
    • بيريطـــــانيا, london
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

January 11th, 2009, 10:38 PM

السلام عليكم

فضلا وليس امرااااا...
    يالمستشار انت الله يوفقك كل جلسه تقول لنا انو الجلسه بتنعقد في اليوم الفلاني وليس بتاريخ المحدد مسبقااااا........

ارجو منك اخبارنا متى رفع الاوراق للجلسه...
    ومتى تعقد الجلسه........

تقبل تحياتي العميقه والصادقه
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    نحن في سنة جديدة و قد يكون هناك بعض التغيرات و حتى الان لا توجد معلومات مؤكدة عن موعد انعقاد اجتماعات لجنة الالحاق ( هل ستكون كل اسبوعين كالسابق او كل شهر او كل شهرين)، و لكن اتوقع ان الامور ستكون واضحة بعد اسبوعين.
    و الله يوفق الجميع لما يحبه و يرضاه
    7 "
  3. حياك الله يامستشارنا الذهبي...
    انا اقصد يابوي..
    جلسه 167 لانهم كاتبين يوم 20/1 هل صحيح بتنعقد الجلسه في نفس اليوم الي مكتوب فيه ام تنعقد قبلهاااا...
    وثانيا: هل جميع الاشخاص الموجودين في الجلسه ويريدون الالحاق تعتقد يصدرون قرارتهم ام يأجلونهم للجلسه التاليه...

تقبل تحياتي وشكري على سرعه ايجابتكـــــــــــــــــ....
    7 "
  4. انا ما ابغى اخوف احد، بس في كل بداية سنة مالية جديدة ترسم خارطة الطريق اقصد خارطة الحاق جديدة مبنية على حجم الميزانية المرصودة للبعثات.
    بناء على حجم الميزانية نعرف وين ستتجه الامور سواء تسهيلا ام تعقيدا.
    عرفتوا ليش انا ممتنع عن التعليق الا ان تنعقد الجلسة الاولى لهذه السنة، و تفائلوا بالخبر تجدوه
    7 "
  5. الا كلام المستشار مو بس يخوف الا يهيج البطن انشاء الله خير وملكنا طول الله في عمره ماقصر وضع ربع ميزانية الدوله للتعليم واقر اكبر جزء من ميزانية التعليم للابتعاث . يعني لاسمح الله اذاالمسؤلين يعني غيروا شيء وحنا مو محسبين حسابه وحنا على نياتنا فهذه كارثه ما بعده كارثه ليش؟ لاننا الدفعه 21 اول ناس سوف يطبق عليها النظام الجديد واذا طبق نظام غير متوقع فهذا حرام حرام حرام لان ملفاتنا اولا كانت في الملحقيه بامريكا قبل 3 الي 4 شهور اي قبل صدور الميزانيه ثانيا ملفاتنا كانت في ادارة التعليم قسم الالحاق قبل صدور الميزانيه بـ شهر.
    واخيرا انا مستغرب ليش الملحقيه بامريكا هي الوحيده ترسل الملفات الى الرياض مجموعات مما يودي للتاخيرالارسال الى عدة شهور عكس مثلا كندا وبريطانيا ترسل فورايعني ملحقية امريكا هي السبب في اي شيء يحصل..ولكن انا ايضا متفائل واتمنى انا تنعقد الجلسه في موعدها المتوقع واذا لم تنعقد في الموعد المتوقع فيا ساتر استر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.