الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي أخذ أمر أركاب أو ألحق بالبعثه ضرووووووري

اللي أخذ أمر أركاب أو ألحق بالبعثه ضرووووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية $ أبو أحمد $
    $ أبو أحمد $

مبتعث مميز Characteristical Member

$ أبو أحمد $ المملكة المتحدة

$ أبو أحمد $ , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى موظف , بجامعة في الأحلام
    • في الأحلام
    • موظف
    • ذكر
    • في الأحلام, جده
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

January 12th, 2009, 03:17 AM

سلام عليكم
    شباب استفسار بسيط اللي أخذ أمر اركاب أو ألحق بالبعثه ياليت تفيدونا بخصوص قبول الجامعه اللي قدمتوه ويش كان التخصص اللي قدمتو عليه في الجامعه
    هل لازم يكون التخصص مثل ماهو مذكور في موقع الوزاره

ياليت تفيدونا حتى يستفيد الجميع
    أنا شكلي برجع أقدم على قبول ثاني لأن قبولي في تخصص غير اللي كاتبين عنه الوزاره

ننتظر ردودكم
  2. المشكله ان موقع الوزاره كاتبين للطلبه الراغبين في الالحاق بالبعثه انه لازم يكون ضمن التخصصات التاليه
    الطب +العلوم الطبيه +الهندسه الكهربائيه +الهندسه الميكانيكيه +المحاسبه + القانون +الحاسب الآلي

فما أدري يا أخوان اللي ألحقو بالبعثه أو أخذو أوامر أركاب نبي نعرف هل كان تخصصاتهم من ضمن التخصصات المطروحه في موقع الوزاره؟
    عشان الكل يستفيد ولا يضيع علينا الوقت
    ياليت مساعدتك يا أخوان؟
    7 "
  3. هلا اخوي
    اولا/ ان شاءالله انك منت فاقد امل

ثانيا بالنسبة لتخصصات الوزارة جب تخصص بس يكون ملائم لتخصصك السابق مثلا مو يكون البكالوريوس حقك لغة عربية تقدم لي على طب او هندسة؟

ثالثا/ تخصصات الوزارة عامة ويدخل تحت كل تخصص تخصصات كثيرة جدا يعني بتمشي امورك بأذن الله

رابعا /لاتشطح بالتخصص اللي تبغاه بعيد مثلا تجي تدرس لي جغرافيا او تاريخ او موسيقى مابيقبلوك , خليك في فلك تخصصات الوزارة

وتقبل تحياتي
    واسأل الله لنا ولكم التوفيق وان يحقق امالكم وطموحكم اااامين يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.