الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مالمطلوب من أجل تعويض الرسوم الدراسية؟

مالمطلوب من أجل تعويض الرسوم الدراسية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حاكم
    حاكم

مبتعث مجتهد Senior Member

حاكم الولايات المتحدة الأمريكية

حاكم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى STUDENT , بجامعة michigan university
    • michigan university
    • STUDENT
    • ذكر
    • michigan, MICHIGAN
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 19th, 2009, 09:42 PM

السلام عليكم:
    أيها الأخوة جميعا:
    تم إلحاقي بالبعثة بعدما كنت دارس على حسابي الخاص. مالمطلوب إعطاءه الملحقية من أجل تعويض رسوم الدراسة (التوشن) التي دفعتها على حسابي؟
    كما أعلم أنه تعطى كشف بقيمة الرسوم التي دفعت....هل يطلب شيء غير ذلك؟

تحياتي
  2. أنا نفس الحكاية دافع كاش أيضا.
    لكن أعتقد إن فواتير من المعهد كافية بحيث يوضح عليها أنك دفعت المبلغ كذا وكذا.
    ما أدري إذا كان هذا كافي أو لا.
    لكن هل يحتاجون شيء آخر مثل سجل أكاديمي بالمواد التي كنت مسجلها في نفس السمستر الذي ألحقت فيه بالبعثة.

سؤال آخر: ماذا عن تذاكر الطيران؟ أنا لا زلت أحتفظ بالتذاكر. هل أرسلها للملحقية مع العلم أني أخاف عليها من الضياع.. !!!
    7 "
  3. والله يا أخي أنا سالفتي طويلة وليس هنا مجال سردها.
    عموما أهم شيء تتأكد إن أوراقك وصلت للملحقية من أجل الإلحاق. أنا أرسلتها وبعد مضي شهرين راسلتهم أشوف أيش النتيجة..قالوا أوراق لم تصل لنا!!!!
    وأرسلتها وأخذت بعدها شهر تقريبا حتى تم إلحاقي بالبعثة.
    أما التكاليف فهي تعتمد على عدد الساعات التي سجلتها, وعلى المرحلة التي تدرسها (أنا كنت أدرس في الجامعة وليس في المعهد)
    بالتوفيق
    7 "
  4. اخوي حاكم انت متأكد إن فيه تعويض للرسوم الدراسيه ؟

انا درست خمس شهور في معهد .. وحاليا ماادرس جالس عاطل .. والحمدلله إنظميت امس ولقيت إسمي في موقع الوزاره ومتوب قدامه إلحاق بالبعثه .. يعني منظم رسمي

ومعاي فواتير بالمبالغ الي دفعتها للمعهد الي كنت ادرس فيه .. بس قبولي راح يكون في معهد ااخر غير عن معهدي السابق ..

هل ممكن يعوضوني أو لا ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.