الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير التخصص والجامعة بعد الإلتحاق ممكن ولا لا

تغيير التخصص والجامعة بعد الإلتحاق ممكن ولا لا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية meshari@ksa
    meshari@ksa

مبتعث مستجد Freshman Member

meshari@ksa غير معرف

meshari@ksa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى Student , بجامعة xx
    • xx
    • Student
    • ذكر
    • xx, xx
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

January 20th, 2009, 04:45 PM

اي احد عنده معلومة عن تغيير التخصص والجامعة بعد التحاق هل ممكن ولا مااقدر تكفووون جاوبوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة milan4ever
    اي نعم ياشباب تقدرون بس بعد اجتياز اللغه
    حلو بس ...
    هل ممكن اغير تخصصي كمثال :
    من كمبيوتر ساينس الى محاسبة؟
    يعني اغير الكلي بقدها
    لان صاحبي عمل هل شي وعملوا له مشاكل

وشكراً
    7 "
  3. والله الي انا اعرفه وحسب النظام انه يحقك تغير التخصص بعد اعطاء اسباب مقنعه للملحق وبعد الموافقه عليها من جهته لكن الى قاعد يصير الحين انه لما تقدم على طلب الحاق بالبعثه يخلونك توقع على ورقة تعهد بعدم تغير التخصص بعد الالحاق بالبعثه .... هذا من الناحية الرسميه

اما من جهه ثانية .... يعني خذني انا كمثال .... انا غيرت التخصص بعد مالحقت بالبعثه بس لاتسالنى كيف؟ لانه انا ماني عارف كيف اظبطت معي

انت سوي الى عليك وانشالله التسهيل من عند ربك
    7 "
  4. مشكوور ومتقصر بس لو في احد يشرحلنا كيف ومتى لأنو زي منتو عارفين المكاتب الي هنا يالسعودية ماتوفر قبولات من كل الجامعات ولانو في جامعات القبول حقها يطول وياخذ وقت الين مايردونلك فا انا مفكر اطلع بالقبول الي معاي واحاول لما اوصل هناك اجيب قبول غيرو فهل يقبلونة
    7 "
  5. اخوي انا طالع كندا انشالله والحمد لله كل واراقي جاهزة وانشهلة بعد 3 اسابيع رايح المعهد وحجلس فية 7 شهور فا ابغى اتأكد انو لو ارسلت اوراقي فيها التخصص والجامعة هل اقدر اغير ولا انثبر في نفس الجامعة إذا انشالله التحقة عشان انا مفكر لما اروح اشوف الجامعات و وضع الدراسة هناك انا رايح بكلورييس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.