الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المستشار التعليمي هل وضعي صحيح

المستشار التعليمي هل وضعي صحيح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ibrahim alqasmi
    ibrahim alqasmi

مبتعث جديد New Member

ibrahim alqasmi المملكة المتحدة

ibrahim alqasmi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طــــــالــــــب , بجامعة جلاسكو
    • جلاسكو
    • طــــــالــــــب
    • ذكر
    • جلاسكو, جلاسكو
    • المملكة المتحدة
    • May 2008
    المزيدl

January 22nd, 2009, 10:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً اسأل الله العظيم لك الشفاء وان يلبسك ثوب الصحه والعافيه انه على ذلك لقدير

ثانياً انا عندي ا ستفسار مهم جدا بالنسبة لي وهو

حصلت على قبول ماستر من جامعة معترف بها وتخصص ضمن التخصصات المحددة من الوزارة رحت للدكتور العطيه وشاف كل اوراقي وصرف لي امر اركاب بعد وصولي باربع اسابيع لبريطانيا تقريبا ذهبت للملحقية وشافوا اوراقي وقالوا قبولك الخاص بالماستر مكتوب بدل الماستر دبلوما في نفس تخصصي اتصلت على الجامعة وقلت لهم المشكلة وقالوا لي عادي انت بتدرس ماستر وشهادة التخرج بتكون ماستر بس هذا يعتمدعليك اذا شفناك مهتم ومجتهد تاخذ الماستر واذا كان مستواك ضعيف جدا يعني اقل من المقبول تاخذ دبلوم ومكتوب في القبول اللي معي ان الاكثرية من الطلاب حصلوا على درجة الماستر قلت هذا الكلام للملحقية وتفهموا لوضعي ورفعوا الاوراق للوزارة علما بان الدكتور العطيه قرا الاوراق وقال لي هذا قبول ماستر سافر وارسل الاوراق للوزارة
    سؤالي : هل هناك عائق في وضعي من قبل الوزارة علما بان الجامعة من افضل الجامعات وانا مستعد ان اغير الجامعة اذا كان هذا القبول يمثل اي عائق . انت تعرف اهم شي اني التحق بالبعثه وبعدها بإمكاني ان اغيير الجامعة والقبول ككل .

يعطيك العافية

واسف على الاطاله.....
  2. اخوي باختصار لازم القبول ما يذكر فيه دبلوم فقط ( لان ادارة البعثات يمكن ترفض طلبك لازم يذكر في القبول ان المرحلة ( pre-master) يعني ما قبل الماجستير ، يعني انك تدرس مواد اساسية او اولية اذا نجحت فيها بمعدل جيد تكمل الماجستير، فيه طلاب قبلك عمل كذا، و الله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.