الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يوم 20-2 هو يوم معرفة خبر ايقاف الابتعاث صحيح او اشاعه

يوم 20-2 هو يوم معرفة خبر ايقاف الابتعاث صحيح او اشاعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ABDULLAH919
    ABDULLAH919

مبتعث مستجد Freshman Member

ABDULLAH919 كندا

ABDULLAH919 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة تورنتو
    • تورنتو
    • طالب
    • ذكر
    • جدة, تورنتو
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

January 28th, 2009, 02:37 AM

ياشباب طبعا" كثير منا تعبان بخصوص خبر ايقاف الابتعاث او الرجوع الى النظام القديم انجاز 30 ساعه قبل الانظمام الى البعثه هل هو حقيه او اشاعه

الكلام هذا ح يظهر قريب جدأ لا احد يحزن ويحبط فقط ننتظر ان شاء الله ما يطلع صحيح

بس انا عندي راي شخصي بما ان الملحقية لسع تستقبل الاوراق فهذا دليل على انه لسه
    لم يتم الرجوع الى النظام القديم او لاايقاف ( ولكن في حالة رفضت الملحقية السعودية استقبل طلبات الاتحاق فهذا دليل على انه تم الرجوع( الى النظام القديم او ايقاف الابتعاث في تلك الدول)

بس انا متاكد انه في دولة كثيررررررره لسع فيه فررررص
  2. والله ماعاد ندري....

نلاقيها من المسؤلين ولا من الاخبار المتناقضه ولا من الطريق المجهول الي ماشين فيه.....

لاكن فعلا هناك اشياء محيره , اذا تم ايقاف الالحاق ليش الملحقيات لحد الان تستقبل في اوراقنا وليش لحد الان ماطلع قرار رسمي بهذا الشأن علشان نرتاح ونعرف نتصرف والطلاب الي باقي ماتوهقوا يجيهم خبر قبل يصير فيهم مثلنا....

ما ازال متفائل خير انشاءالله...

وبالتوفيق للجميع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.