الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرارات الابتعاث لطلاب الجلسة 167 أمريكا

قرارات الابتعاث لطلاب الجلسة 167 أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Out of Service
    Out of Service

مبتعث فعال Active Member

Out of Service كندا

Out of Service , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Management Information System* , بجامعة Soon
    • Soon
    • Management Information System*
    • ذكر
    • Soon, Soon
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

January 28th, 2009, 06:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا الآن مكلم الملحقيه ويقلون اليوم راح تنزل الدفعه الجديد من قرارات الابتعاث الخاصة بالطلاب الدارسين على حسابهم الخاص وهي الدفعة رقم 28 يعني بعد الساعة وحده الظهر بتوقيت واشنطن شيكوا على مو قع الملحقيه
  2. الحمد لك والشكر لك يا رب,,,

أنا جاني ايميل من الملحقيه اليوم بان أوراقي وصلت من الرياض وباني ملحق بالبعثة وطالبين مني عاد باقي الإجراءات الروتينية مثل: الصور,الشيك, تعبئة نماذج, وخطاب التسجيل الدراسي..

وبالتوفيق لباقي الإخوان والأخوات اللي ما وصلت أسمائهم إلى الآن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tmmb
    الحمد لك والشكر لك يا رب,,,

أنا جاني ايميل من الملحقيه اليوم بان أوراقي وصلت من الرياض وباني ملحق بالبعثة وطالبين مني عاد باقي الإجراءات الروتينية مثل: الصور,الشيك, تعبئة نماذج, وخطاب التسجيل الدراسي..

مبروك أخوي ارسل كل الأوراق المطلوبه ولا تتأخر عشان ما يطولوا بالأجراءات زي باقي الطلاب
    موفق ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tmmb
    الحمد لك والشكر لك يا رب,,,

اخوي الف مبرووووك

انت راسلهم ايميل وردو عليك ؟
    او هم ارسلوه ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.