الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المساعده ارجوكم

المساعده ارجوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5561 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اللهم وفقني
    اللهم وفقني

مبتعث جديد New Member

اللهم وفقني الولايات المتحدة الأمريكية

اللهم وفقني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربيه خاصه , بجامعة اريزونا
    • اريزونا
    • تربيه خاصه
    • ذكر
    • اوسان, اريزونا
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 28th, 2009, 10:59 PM

ياااشباب الي عنده اي معلومه لايبخل علي تكفون

انا طالب تربيه خاصه بلاأردن وما بقي على سوا سنه وحده ونتهي...الله يعين

كيف انضم للبعثه ؟

علماً ان معدلي جيد جداً

دلوني ياجماااعت الخير....
  2. ياخوي لك 3 سنوات تدرس على حسابك الخاص بجامعة البلقاء تربية خاصة ومعدلك جيد جدا
    شكلك مطوف ابو ال30 ساعة
    ماقد سمعت بشي اسمه ملحق ثقافي وتقديم والحاق بعثة
    روح الله يسعدك جيب كشف علامات واثبات طالب وصورة جوازك واطلع للملحق الثقافي وراح تلحق بالبعثة
    والله انك فله بس
    7 "
  3. يخوي هل عندك خبر ان في يوم28/2/1428

نزل اعلان في الملحقيه بعدم ضم التربيه الخاصه بالبعثات ...

وانا والله قدمت على الوزير نفسه ولا فادني ...

وقبل التاريخ المنكوب كانت اوراقي في الوزاره ومع ذالك تم الرفض علماً اني كنت مستوفي جميع الشروط.

ابي اقلك سالفه(
    تخيل كيف التحطيم من الملحق نفسه
    يوم 26/11/1427 رحت فرحان اني خلصت 30 ساعه وبمعدل جيد المهم اني جلست عند الملحق وقلتله اني استوفيت جميع الشروط وابي تضمني للبعثه بعد هذا الجهد الي بذلته....( قال كم معدلك قلت 2.70 قال كم يوازي بنظام الئوي....! سكت ...وقلت انا نظام نقاط مو مئوي قال لا لزم نحسبه مئوي واكيد اذا حسبناه على ذالك بتكون مقصر ... قلت كيف انا كنت عند العمري وقال مستوفي جميع الشروط ) المهم نزلت تحت ورفعو اوراقي بعد شهر وبعد شهر ثاني راحت للبعثات وبعدها الرفض....؟

الزبده من هسالفه انها سارت معي وقسم بذالك...

مرت اليام والحمد لله اني شديت حيلي وما انكسرت بل زادني اصرار ومثابره

الكلام ان في 1000بعثه جايه للتربيه الخاصه اذاً لماذا الرفض..؟

وابيكم تساعدوني كيف اتصرف معهم...

وشكراً اخوي على التواصل
    7 "
  4. يارجال انت ثاني واحد يقولي هالكلام في بنت قالتلي بعد هي بالاردنية تقول كملت الشروط مثلك وتوقفت عشانها تربية خاصة انا مستغرب بس صدقت كلامك الحين

اقولك انا الاسبوع الماضي كنت بقسم المبتعثين عند سامر وشادي وجى واحد وسئل يقول يبي يدرس تربية خاصة بالبلقاء قاله سامر ادرس 30 ساعة وبتدخل وتربية خاصة بالبلقاء موصى فيها والرجال راح وسجل فيها الترم الثاني هذا

واقسم بالله مستغرب عن هالقصة هذي كلها
    يارجال انت تخصصك موصى فيها بموقع الوزارة ولا توقف فيه
    وهم بس يصرفونك روح للوزير والموسى والجبر وعجب القحطاني دامك الحين بالسعودية وتفاهم معه على الرقم الصادر اللي انرسل للوزارة واذا ماظبطت معاك تعال وعلمني
    وان شاء الله خير
    7 "
  5. مشكور اخوي انا الحين ماني حولهم ...

مو موجود التخصص ضمن التخصصات الموص بها...

قبل لا أروح مريت على العمري و حماد..

وقلتلهم مافي جديد في التربيه الخاصه قال لا

وعلى العموم انا مروح السبوع الجاي وشوفهم وذا مافي شي ابي اطلع على الرياض ...
    7 "
  6. يارجال دام اوراقك ارسلها الملحق الثقافي خلاص انسى الملحق الثقافي هم سووا اللي عليهم
    المشكلة من ادارة البعثات
    روح كلم الموسى والوزير وعجب القحطاني وروح للديوان الملكي بيرسلون لك خطاب لادارة البعثات بالحاقك بالبعثة تابعها بالرياض وبتنتهي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.