الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عن الـ 30 ساعة دراسية

عن الـ 30 ساعة دراسية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5559 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية t3bt
    t3bt

مبتعث مستجد Freshman Member

t3bt الولايات المتحدة الأمريكية

t3bt , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business , بجامعة University of Idaho
    • University of Idaho
    • Business
    • ذكر
    • Pacatello, Idaho
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 30th, 2009, 06:16 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوانـــي اتمنــــى من الله توفيقكــــم جميعــــا وبمشيئة الله تحققون مبتغاكم ومايروح تعبكم البدني والمادي عبثً

بس انا مقرر ادرس من فتره على حسابي لاني ادري الوزارة ماراح تطلعني

والحين عندي سؤال مهم ارجو منكم التكرم والإجابه عليه

دراسه 30 ساعه :
    1. تستغرق كم شهر دراسة بحد أدنى يعني ابي اخلصها بأسرع وقت
    2. الترم الواحد كم العدد الأقصى المسموح للطالب الدراسة فيه ، وبتكون تقريباً كم ساعه باليوم او الأسبوع
    3. كم استطيع دراسة ترم خلال 12 شهر متصله بدون اجازات وهل استطيع ادرس ولا الإجازه اجباري

ادري ان هالأمور خاضغه للتخصص والجامعه بس ابي اجابه تقريبيه وعلماً بأنني انوي الدراسه الجامعية مباشره لان لغتي الحمدلله تؤهلني واذا كتب الله بيكون تخصصي إدارة اعمال

اتمنى من الجميع الإفادة واذا كانت فيه جامعه في كندا او امريكا او بريطانيا بتساعدني اني اخلص الــ 30 ساعه خلاص 6 شهور مثلاً ارجو منكم الإفاده << طفران ومايبي تخلص فلوسه وهو بأول 3 شهور

دمتم بمحبه ،،
  2. اخوي قريت ان امريكا وكندا باقي ما طبقوا شرط الثلاثين ساعه على طول تلتحق بالبعثه
    بس يمكن غيروها الحين ما ادري
    اما من ناحية كم تحتاج من الوقت فان شاء الله يفيدوك الاخوان حتى انا ابي استفيد من الردود ياشباب
    7 "
  3. هلابك اخوي الغالي ,
    طبعا انت لا تحط في بالك الـ 30 ساعه كـ أمر الزامي , ان شاء الله انها اشاعه زي ما قلنا و زي ما كتب المبتعث الحاير و غيره من الاخوان اللي يحبون المساعده ,

الـ 30 ساعه تقدر تخلصهم بـ سنه كامله يعني سمسترين ,
    بـ حيث تتقسم 17 ساعه سمستر , 18 ساعه سمستر ثاني ,
    يعني 35 ساعه تقريبا تخلصها ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.