الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تطمين للدارسين على حسابهم الخاص بأمريكا .

تطمين للدارسين على حسابهم الخاص بأمريكا .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اصبرو شوي كلها كم يوم ونعرف الخبر الاكيد وان شاء الله كلنا نلتحق بأذن الواحد الأحـــــد واكثرو من الاستغفار لفتح باب الرزق وتفائلو بالخير دائمــــــــــــــــــا ..
    "قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون"صدق الله العظيم

تحياتي اختكم المتفائلة الأمري ـكية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البري
    سلام عليكم يعطيك الف عافيه يا اخوي
    بصراحه تطمن نوعا ما
    انا طالب دارس على حسابي الخاص وبصراحه الوضع مزري وصعب مره
    انا الحين ادرس في المعهد وعندي قبول مشروط من الجامعه و اوراقي كامله باذن الله
    ومشكلتي مشكله انا متزوج وقصتي قصه زوجتي في السعوديه وحامل والله ييسر
    وهي باقي هناك وانا كنت موظف وطلعت على اساس اني احسن من وضعي
    وقررت اطلع وطلعت اكمل المهم وصلني الخبر وقفل النفسيات والمعنويات
    وارسل اوراقي للملحقيه على اساس يفتحون لي ملف وكل يوم ادق عليهم يوميا ولا احد يرفع السماعه
    وفي الاخير بعد شهر يقولون ما وصلت اوراقك ولا ادري وش اسوي
    وصلت لدرجه اني بغيت ارجع والله لان الوضع لا يحتمل
    خصوصا ان وضعي ما يحتمل لا وضع مادي ولا نفسي ولا شي وجاو وكملو الباقي
    على العموم اتمنى افادتنا بكل جديد لان يا شباب وضعي مزري بكل امانه
    ويعطيكم الف الف عافيه على مجهوداتكم والله يجيركم ان شاء الله
    عاجل جدا

لك يا اخ محمد
    سؤال / هل سلمت اوراقك للملحقيه قبل يوم 27/1/2009وهل صرف لك امر اركاب وكم معدلك او نسبتك .
    ارجو من الأخوه المشرفين مراسلت الأخ محمد على الأيميل للدخول والأجابه .

ضروري ( وضع خاص ) .

ملاحظه / انت في سانت دييقو وانا حولك وحواليك وفي حالة الضروره واحتجت للمساعده اطلب من ادارة الموقع اعطائك ايميلي وراسلني بدون تردد .
    السكن والمواصلات( مع الشباب ) هديه مني لك لين يتم البت في موضوعك من الملحقيه ......ابدا لاتهتم ....الدنيا بخير.
    7 "
  3. اخواني الأعضاء والزوار //سألني احد الأخوه السؤال التالي واحببت ان اشارككم انا واياه الموضوع .
    وهو
    ===============================================

السلام عليكم
    اخبااااارك انشالله بخيرررر
    يااااخوي وش الي تغيرررر الحين للي معه امر اركااااب ترى والله مافهمت فهمني والي يرحم والديك
    انا سفرتي في 24\2 \2009
    يعني باقي 22 يوم تقريبن
    وش الي صاااايرررررر
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انتظر ردك الله يرضا عليك

الجواب
    كلها بسبب القرارات اللي تطلع من تحت الى تحت من الوزاره الى الملحقيات واللي يتفاجأ فيها الطالب / الكثير من الطلاب صرف لهم اركاب للذهاب الى (مثلا) امريكا عشان اذا وصل هناك معناها انه جاد في اكمال دراسته وخصوصا للي نسبتهم كويسه من تسعين وفوق / اللي حصل ان الكثير راحو ومعهم مصاريف تكفي لمدة شهر الى شهرين على امل الأنضمام للبعثه ولكن في يوم 27/1/2009 تم رفض استلام طلبات التحاق بالبعثه من قبل الملحقيه ....واللي يبغى ينضم للبعثه لازم يكمل سنة لغه و30ساعه دراسيه بخلاف ان نسبته لازم تكون اعلا من 75 % مما يعني سنتين تقريبا من الدراسه على حسابه ما يعادل (200000)ريال ميتين الف ريال وهاذي مصيبه للكثيرين ///الأحباط الصح هو ان الوزاره لم تعلن عن ذلك مما جعل البعض يقول اشاعات رغم ان الملحقيه ترفض استلام اوراق الطلبه الا بعد تنفيذ الشروط .

شفت كيف القهر .
    نصيحتي لك لا تسافر لين تتأكد من احد المسؤلين بالوزاره ( تأكد ) تأكد ولا تعتمد على تذاكرمصروفه او كلام المنتديات والمجالس .خذ العلم من الوزاره ....بالعرض او بالطول .وعفاك .
    7 "
  4. ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^

اهلين اخوي الحاير ..

مثل ما تعرف ان الكل حالياً في حالة تدهوور كبيره وانا واحد منهم والله ماني عارف واش اسوي .. انا حالياً جالس اجهز اوراقي عشان بسافر على حسابي .. والله خااايف مررره .. وانا من الدمام يعني راح اروح الرياض ومشاوير والله يعين ..

طيب الحين هم موقفين الانضمام بس في امريكا ولا حتى في الدول الاخرى مثل كندا واستراليا ؟؟

لان بصراحه صعبه الواحد يدفع 200 الف ريال عشان يدرس 30 ساعه ولغه ..

انتظـرك .. وبصراحه انت مو مقصر والله يجعله في ميزان حسناتك ..
    7 "
  5. يعني اللي فهمتو من الاخ الحاير:

انهم وقفوا الالتحاق في مرحلة اللغة ؟؟
    طيب كيف الواسطات تنفع ولا ينطبق على الجميع ؟؟

بصــــراحة شي يحبط..
    لاكن انا ان شاء الله متوكل على الله وطالع بإذن الله .....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keem
    ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^

اهلين اخوي الحاير ..

مثل ما تعرف ان الكل حالياً في حالة تدهوور كبيره وانا واحد منهم والله ماني عارف واش اسوي .. انا حالياً جالس اجهز اوراقي عشان بسافر على حسابي .. والله خااايف مررره .. وانا من الدمام يعني راح اروح الرياض ومشاوير والله يعين ..

طيب الحين هم موقفين الانضمام بس في امريكا ولا حتى في الدول الاخرى مثل كندا واستراليا ؟؟

لان بصراحه صعبه الواحد يدفع 200 الف ريال عشان يدرس 30 ساعه ولغه ..

انتظـرك .. وبصراحه انت مو مقصر والله يجعله في ميزان حسناتك ..

شكرا لك
    بالنسبه لأي معلومه خارج نطاق امريكا ما عندي خبر .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mori_89
    يعني اللي فهمتو من الاخ الحاير:

انهم وقفوا الالتحاق في مرحلة اللغة ؟؟
    طيب كيف الواسطات تنفع ولا ينطبق على الجميع ؟؟

بصــــراحة شي يحبط..
    لاكن انا ان شاء الله متوكل على الله وطالع بإذن الله .....
    وصلت يا حلو الفائده والله يوفقك
    7 "
7 من 10 صفحة 7 من 10 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.