الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحتكم ...... هل اجازف

نصيحتكم ...... هل اجازف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبود الوسيم
    عبود الوسيم

مبتعث جديد New Member

عبود الوسيم السعودية

عبود الوسيم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى سكرتير تنفيذي , بجامعة مافي
    • مافي
    • سكرتير تنفيذي
    • ذكر
    • الرياض, الرووضه
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

January 31st, 2009, 11:53 AM

والله مدري وش اقوووول الواحد صار يخاف من كثر الاشاعات والكلام ...
    لكن ابي نصايحكم وارائكم هل اجازف
    انا بصراحه في وظيفه ممتازه ومرتاح فيها كثثثثيييير وراتبي ولله الحمد فوق 7000
    ولكن من يوم تخرجت من الثانويه ( قبل 6 سنوات ) وانا نفسي اكمل الجامعه مو نفسي الا حلمي اكمل ولكن لان المعدل مايسمح ماقدرت ( 70% ) شرعي ( لاحد يضحك )
    عشان كذا انا ابي ارائكم هل اتوكل عا الله واسافر واكمل
    لكن فيه اسئلة براسي كثيره
    انا عمري 26 ومتخرج من 6سنوات هل في مجال انو انظم للبعثه ؟؟؟؟
    هل خبراتي وخلافه من دورات ممكن تنفعني ؟
    وش رايكم اغامر ولا احمد ربي بالي عندي واقضب ارضي
    والله براسي اسئله كثيييييييييييييير بس انا ابغى ردودكم
    عشان عا اساسها بقرر
  2. و الله و انا اخوك القناعه كنز لا يفنى دامك الحمد لله متوظف مالك بالغربه و الشقى و عوار الراس
    و اذا انت معزم عندك سيوله الله يوفقك بس على فكره الالحاق توقف في اكثر من دوله و اخرهم امريكا و انا واحد من الضحايا
    فكر فيها مضبوط عندك سيوله تكفيك لين تخلص الشروط توكل على الله بس اذا بتجي على امل الالحاق في مرحلة اللغه محد يضمنه لك الحين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black.heart
    و الله و انا اخوك القناعه كنز لا يفنى دامك الحمد لله متوظف مالك بالغربه و الشقى و عوار الراس
    و اذا انت معزم عندك سيوله الله يوفقك بس على فكره الالحاق توقف في اكثر من دوله و اخرهم امريكا و انا واحد من الضحايا
    فكر فيها مضبوط عندك سيوله تكفيك لين تخلص الشروط توكل على الله بس اذا بتجي على امل الالحاق في مرحلة اللغه محد يضمنه لك الحين
    والله ياحبيبي مادري كم يكفيني
    ممكن تفديني
    يعني 85000 تكفي هذا الي معي حاليا
    7 "
  4. من شروطهم 5 سنوات واقل وانت لك 6 سنين المهم ما علينا مو هنا المسئله

انت حاول انك تجيب قبول لغة وقبول جامعة وطلع الفيزا

وحاول انك تأخذ امر اركاب من وزارة التعليم العالي لانك بتضمن الالتحاق بالبعثه اذا كان معاك امر اركاب بنسبة 80%
    7 "
  5. والله ياحبيبي مادري كم يكفيني
    ممكن تفديني
    يعني 85000 تكفي هذا الي معي حاليا
    و الله و انا اخوك عليك الحسبه وين بتسافر مثلا وين بتدرس لغتك الانجليزي كويسه او تحتاج معهد و بتبدا من الصفر كل هذي شغلات لازم تفكر فيها
    مثلا جامعتي انا دراسة اللغه ترم واحد بـ300$ و السكن على حسب و دراسة الجامعه سنه كامله بـ 33000$
    انت احسبها صح
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black.heart
    و الله و انا اخوك عليك الحسبه وين بتسافر مثلا وين بتدرس لغتك الانجليزي كويسه او تحتاج معهد و بتبدا من الصفر كل هذي شغلات لازم تفكر فيها
    مثلا جامعتي انا دراسة اللغه ترم واحد بـ300$ و السكن على حسب و دراسة الجامعه سنه كامله بـ 33000$
    انت احسبها صح
    يعني ازيد المبلغ الين 120000 الف لاول سنه وبعدين احاول احول عا البعثه
    ولا اردد يالليييييييل ماطولك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.