الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي رايكم يااخوان كلكم

ابي رايكم يااخوان كلكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية h.s.b
    h.s.b

مبتعث مستجد Freshman Member

h.s.b الولايات المتحدة الأمريكية

h.s.b , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة Embry-Riddle Aeronautical University
    • Embry-Riddle Aeronautical University
    • Business Administration
    • ذكر
    • Daytona Beach, Florida
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

February 1st, 2009, 11:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياجماعه الخير وش تنصحون اروح ولا ماروح انا خلصت اموري كلها من قبول وفيزا ورحت الرياض وماستفدت من روحتي بشي غير ورقه مراجعة, قبول المعهد والجامعه بيدي كل مابقى اني اطلق بس بعد ماسمعته من امور ماتبشر مادري كيف وعلى فكره يعني معي اشخاص ثلاثة وانا رابعهم وكلنا بنكنسلها لأن اذا مافي الحاق ماراح استفيد شي غير الخسراه والجهد اللي بذلته في انهاء الاجرئات فا وش شاركم ياعيال حلال
  2. اخوووووووووووووي الفااضل صدقني انت مستفيد فالاخررررررر اتوكل على الله ,استخيررررررررررر وقووول يارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررب والله انت لا تسمع اي كلالام من اي حد مهما كان يمكن ربنا ييسرهاا لك صح ولا غلطانه
    عزيزي ربي يوفقك ياررب العالمين ويووفقك الجميع ياررررررررررررب يارررررررررررررررررررررررررررررررررب وتتيسرلكم كل اموركم واموري انا واخويا كمااااااان تحيااتي اخي الفاضل
    7 "
  3. وانااااااااااا زززززززززززززيك وانا اخوووووك خاااايف ويدي على قلبي خسرررررت كل شي عشان الروحه هذي ياتصيب ياتخيب وان صاااابت فهذااا توووفيق من ربك وانا خااابت الله لايقوووله فاقلها استفدت لغه ورجعت والله يعووووض علي
    تعبت من كثررر الكلام الي بالمنتدى
    وكلت امررري لله
    والله نعم الوكيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.