الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سالإتكال على الله لاتقلق ياأخي

سالإتكال على الله لاتقلق ياأخي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5560 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راعي العليا 2020
    راعي العليا 2020

مبتعث جديد New Member

راعي العليا 2020 الصين

راعي العليا 2020 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى طالب , بجامعة انتظار
    • انتظار
    • طالب
    • ذكر
    • مازلت بالرياض, مازلت بالرياض
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

February 2nd, 2009, 09:16 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    بعد الإتكال على الله لاتقلق ياأخي فسافر إلى الولايات او كندا وسوف تلحق بإذن الله في مرحلة اللغة . والرجاء من أخواني وأخواتي عدم السماع لهؤلائي المطبيلين الذين لاتعرف نواياهم وكأنهم باشد الفرحة بإيقاف الإلحاق الا بعد 30% وانا كلامي أقصد فيه (سطام الدوسري) حيث جرى إتصال مساء البارح في شخص يعمل بالملحق الثقافي بالولايات ونفى الخبر وابلغني بالحرف الواحد بأنه إذا كان فيه شيء فسوف يتم تبليغكم عن طريق الوزارة بالرياض واتصلنا بالوزارة ونفوا الخبر جميعاً فتوكلوا عاى الله وشدوا الرحال
  2. اخووووووي راعي العليا
    شكرا على موضووعك وربي يوفقك يارررب
    انا صرت شايله هم دوووووول اكتر من همي ومعظم الشباااب ياحرررام اتحطموا والمصيبه انه كله اشاعات مافي شي رسمي صااااااااااااار واللي لغى سفريته واللى معرفش ايه حسبي الله ونعم الوكيل فكل من بس يبغى كده يخرب على اخووانه واخوواته.......
    والله ربي يوفقكم ياررررررررررررررررررررررررب ويوفقنا جميعاا لما يحبه ويرضااه ومن توكل على الله فهو حسبه ... تحياااتي اخووي
    7 "
  3. ايه والله صادق هذا سـطام الدوسري ما ادري ايش يبغى كل مواضيعـه عن ايقـاف الالتحـاق
    وعلى ما اظن الكـل يتذكره في سالفه ايقاف الالتحاق في شهـر 11 وش سـوى في العـآلم واخر شـي طلعت اشـاعه ما ادري وش قاهره تقول اننا نبي نطلع على حسـابه ياشيخ الله لا يحد العالم عليك ولا يوليـك على امرهم
    7 "
  4. والله تعبنا ياجماعة من الاخبار دخلت الموضوع هنا وقلبي اطمن خرجت ورحت موضوع ثاني جاني احباط... من جد الواحد سار ما يعرف ايش الصح من الخطأ.

عموما ان شاء الله يكوون خبر ايقاف الالتحاق اشاعة لا اكثر
    لاني ان شاء الله متوكل على الله وحسافر شهر 3 وحتى لو ما التحقت مو خسارة اقلهاا اكوون عديت التوفل ان شاء الله

تقبلوا مروري
    7 "
  5. أنا بعد متصل عالملحقية و قالو مافيه التحاق لا بكالوريس ولا ماستر ولا دكتوراه الا بعد اللغة و 9 ساعات للماستر و 30 للبكالوريس !

و كنت في برنامج الخادمين للابتعاث و دخلت عند واحد مطوع الظاهر يقاله القعود و هو مدير الدارسين على حسابهم الخاص و قال الوضع في أمريكا صعب و تجي بالحظ !!

يعني قصدة بواسطة بتمشي أمورك ماعندك واسطة بتخيس هناك ..!!

ياخي شي غريب !!!!!!!

فيهم برود موب طبيعي ياخي صرحوا قولو روحو ولا اقعدو كذا ساكتين و بعد مانوصل امريكا تقولون ماعاد عندنا التحاق ؟ .. بكل بساطة جاي تقلي ؟

يا أخي شي يقهر و ينرفز و يرفع الضغط .!!!

اتمنى التوفيق للجميع ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.