الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عن الالحاق

عن الالحاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الــذيــب
    الــذيــب

محظور

الــذيــب غير معرف

الــذيــب , ذكر. محظور. , تخصصى صيدلي , بجامعة جامعة سعود
    • جامعة سعود
    • صيدلي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

February 7th, 2009, 10:29 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين نبينا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم
    الحقيقه ياخوان قبل ان اتطرق للموضوع عن الالحاق اود التنبيه لشيئين رئيسين
    1 منتدى مبتعث مثله مثل اي منتدى يعني بأحوال المبتعثين ويحكي مايدور في بلدان الدراسة من معاهد وجامعات وسكن والخ

2تختلف الاطروحات من منتدى لغيره بغض النظر عن اسم الموضوع وفحواه

الي يبي يدرس على حسابة يروح فيه ناس تنضم بشهرين وفيه ناس تنضم بشهر وفيه ناس بيوم
    ودي من الاخوان الي يبون يروحون يكون سجلهم بالمعهد مشرف مو يجي واحد غيابات ودرجات متدنية
    الابتعاث موقف لامريكا من قالك قلت العريني قال العريني موظف زي اي موظف بالملحقيه
    متى ماطلبنا اوراقكم على حسب اللجنه بس اهم شي حط في بالك سجلك بالمعهد خله يبيض الوجه
    قلت يافلان فيه ناس لها شهرين موقفه بامريكا قال هو ماعندنا غير ملحقية بامريكا امريكا جاينيها وراح ناخذ ملفات الطلاب شف متى بعد شهر بعد ثلاث اسابيع ماتعدى
    دفعات امريكا وصلت 29 من اصل 32 وهذا الكلام قد ذكرته سابقا في قسم المتعثرين للي باله وسيع ويقراء مواضيعي
    كلام سكرتير الدكتور ال الشيخ
    <<<< صديق مقرب لي
  2. لاناطل وجهك ولا غيره
    ابد اخو عزيز وغالي ابي لكم الخير ومابي منكم احد تتحطم معنوياته
    وابشر والله يافيصل اساعدك بالي اقدر عليه
    انا زيكم بطلع على استراليا ولاعلي من احد ون بيدي شي والله ماراح اقصر معك ونا اخوك
    لو تبيني اتابع اوراقك بالوزارة
    7 "
  3. اي نعم اخوي راح يفتح على كلام صديق لي بالوزارة
    يقول لنا ارتباطات مع ملحقيات اخرى ويقول امريكا الدفعه واصله 29 من اصل 32
    ونا سبق وني قلت لكم بالنسبة للي يبي يدرس على حسابه في موضوع لي بقسم المتعثرين
    ان دفعات امريكا ايام ماكتبت الموضوع واصله 22 والحين ماشاء الله واصله 29 من اصل 32
    اما كندا تمشي على ديزل مطوله شوي
    وان شاء الله كلكم تنضمون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.