الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لوٍ سمحتوٍ أبي أحجز لرحلتي ومحتاجه مساعدهـ .. : )

لوٍ سمحتوٍ أبي أحجز لرحلتي ومحتاجه مساعدهـ .. : )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كـرٍسبـي كـرٍيـم
    كـرٍسبـي كـرٍيـم

مبتعث جديد New Member

كـرٍسبـي كـرٍيـم الولايات المتحدة الأمريكية

كـرٍسبـي كـرٍيـم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة ...
    • ...
    • student
    • أنثى
    • USA, Oregon
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2009
    المزيدl

February 7th, 2009, 11:00 PM

السلآم

أممم انا رايحه ادرس على حسابي الخاص بأمريكا وسمعت انو لازم اروح واشنطن قبل عشان اكمل اجرائات وافتح ملف بالملحقيه ومدري ايش
    فـ أبي احجز لرحلتي بس ..ابي اعرف قبل كم المده اللي راح اجلس فيها في واشنطن وهل ضروري اروح ولا اقدر اخلص اجرائاتي اون لاين من الولايه اللي بكون فيها ؟؟

سلـآم : )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــذيــب
    ونتي واقفه تفتحين ملف بواشنطن مايحتاج
    انا على ماسمعت ان بمطار واشنطن فيه مكتب للملحقية تفتحين ملف وبعدين تركبين طياره وتروحين الولاية الي تدرسين فيها
    هذا ماعندي والله يوفقك
    تصحيح لمعلوماتك أخوي لا يوجد بمطار واشنطن مكتب للملحقية .... ولكن يوجد شخص يستقبل الطلبة وينقلهم الى فندق تتعامله معها الملحقية وبسعر رخيصه وبالصباح ياتي سواق الملحقية لاخذك للملحقية

ولكن تستطعين اختي ان تذهبي لمقر دراستك وتفتحين ملف اون لاين ... أو انك تزورين الملحقيه الثقافية بواشنطن لفتح ملف وراح ياخذ منك يوم واحد فقط

موفقة أختي...
    7 "
  3. الافضل انك تروحين لواشنطن وتاخذين ليلتين هناك تخلصين اوراقك وكل شي عشان ترتاحين.
    لان فيه ناس راحو للولاياتهم ومامرو واشنطن وارسلو اوراقهم لما يتصلون على الملحقيه يقولون ماوصلنا شي فا انتي ريحي نفسك بالبدايه.

اخوي الذيب الملحقيه تستقبلك في مطار واشنطن بس ماتفتح لك ملف .
    الافضل تروح عالخطوط السعوديه لان الملحقيه تعرف رحلاتها وتستقبل الطلاب القادمين عليها فقط
    7 "
  4. مشكورين اخواني ان كان فيه مكتب او مافيه
    هذا والله ماسمعته لاكن اهم شي تفتح ملف بواشنطن لان الرحله لازم تجي اول شي بواشنطن تفتح ملف وبعدين تروح للولايه
    تقدرون تقولون مخطي وتقدرون تقولون بريحها شوي <<< قام يصرف ههه
    7 "
  5. شوفي

الي سمعتة والي راح اسوية

اني باخذ ان شاء الله طيارة دايركت على ولايتي وبفتح الحساب من هناك عن طريق الأيميل بسوي للأوراق سكان وبرسلها

الله يسهل عليك بس ترا تعب توقفين وبعد يوم تسافرين مرة ثانية بينهد حيلك ويكفي ان النوم بيصير متلخبط

ودام الأمور تصير باليسر مايحتاج تحوسين عمرك

ماقلتي وشي ولايتك ان شاء الله ؟؟؟

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.