الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماحصل بيني وبين الدكتور علي العطيه

ماحصل بيني وبين الدكتور علي العطيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية h.s.b
    h.s.b

مبتعث مستجد Freshman Member

h.s.b الولايات المتحدة الأمريكية

h.s.b , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة Embry-Riddle Aeronautical University
    • Embry-Riddle Aeronautical University
    • Business Administration
    • ذكر
    • Daytona Beach, Florida
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

February 8th, 2009, 09:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام ابي بس اعرف شنو نهايه العملية هذه انا تعبت من الوزاره والله اني نشبت في بلعوم الدكتور علي العطيه ليمن حفظ وجهي وقال لي خلاص ماعطيناك ورقه مراجعه قلت له انا عارف وش نهايه هالورقه هذه بتجيني رساله على الجوال والرساله هذه جوالي كح من كثر ماتجيني هالرسايل منكم جلست اتناقش معه والله حتى اني دخلت عليه بمكتبه وقلت له كل اللي ابيه امر اركاب الرجال قال لي روح لحق على معاملتك قبل لايضيعوها المهم رحت واخذت هالورقه اللي كل البشر معتاده عليها وهي ورقه مراجعه نهايه الكلام اخذتها يوم السبت وجيته اليوم الثاني قال لي انت مره ثانيه قلت له اي انا ابي امر اركاب قال لي ماعطوك ورقه قلت له الا بس عارف وش بيوصلني منها قال لي انت تعلم الغيب قلت له ادري لأن مو اول مره وجلس يقول لي لاتقول كلام وانت ماتدري عنه المهم جلست احن على راسه لمن اخذ ورقه المراجعه وكتب عليها عاجل الى وكيل شؤون البعثات وفيها كلمتين ماعرفت معناها وتوقيعه وقال لي روح حي الغدير المهم اني رحت كل ماصار انهم خذوها وقالو لي خلاص بعد يوم او يومين راح توصل لك رساله منا وش تتوقعون ياخوان هل راح احصل على امر اركاب ولا لا طبعا افيدكم ان الدكتور قال لي اذا جاتك رساله مثل الرسايل اللي كانت تجيك بالسابق تعال لي.

المهم والله لي اسبوعين وانا اطرد وراهم ترى العملية متعبه قسم ليتني من اهل الرياض ممكن تكون المسألة عاديه لكن انا من الشرقيه ولي اسبوعين اروح وانزل وان شاء الله اني استفيد من هالطلعات
  2. الله يوفق الجميع بس سؤالي ماتتوقعون انها تصريفه واللي خوني اكثر الموظف اللي في مبنى البعثات سألني قال لي انت مبتعث ولا دارس على الحساب الخاص قلت له دارس على الحساب الخاص قال لي ماتوقع راح يصدر لك هل هو بيده شي هذا او مجرد تطفل بالسؤال طبعا هو اعتقد انه سكرتير دكتور الرومي

بالنسبه لسؤالك ياهاني انا معي قبول معهد وجامعه وفيزا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h.s.b
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الكرام ابي بس اعرف شنو نهايه العملية هذه انا تعبت من الوزاره والله اني نشبت في بلعوم الدكتور علي العطيه ليمن حفظ وجهي وقال لي خلاص ماعطيناك ورقه مراجعه قلت له انا عارف وش نهايه هالورقه هذه بتجيني رساله على الجوال والرساله هذه جوالي كح من كثر ماتجيني هالرسايل منكم جلست اتناقش معه والله حتى اني دخلت عليه بمكتبه وقلت له كل اللي ابيه امر اركاب الرجال قال لي روح لحق على معاملتك قبل لايضيعوها المهم رحت واخذت هالورقه اللي كل البشر معتاده عليها وهي ورقه مراجعه نهايه الكلام اخذتها يوم السبت وجيته اليوم الثاني قال لي انت مره ثانيه قلت له اي انا ابي امر اركاب قال لي ماعطوك ورقه قلت له الا بس عارف وش بيوصلني منها قال لي انت تعلم الغيب قلت له ادري لأن مو اول مره وجلس يقول لي لاتقول كلام وانت ماتدري عنه المهم جلست احن على راسه لمن اخذ ورقه المراجعه وكتب عليها عاجل الى وكيل شؤون البعثات وفيها كلمتين ماعرفت معناها وتوقيعه وقال لي روح حي الغدير المهم اني رحت كل ماصار انهم خذوها وقالو لي خلاص بعد يوم او يومين راح توصل لك رساله منا وش تتوقعون ياخوان هل راح احصل على امر اركاب ولا لا طبعا افيدكم ان الدكتور قال لي اذا جاتك رساله مثل الرسايل اللي كانت تجيك بالسابق تعال لي.

المهم والله لي اسبوعين وانا اطرد وراهم ترى العملية متعبه قسم ليتني من اهل الرياض ممكن تكون المسألة عاديه لكن انا من الشرقيه ولي اسبوعين اروح وانزل وان شاء الله اني استفيد من هالطلعات

شوف يا حبيبي

خليك معي
    شهاده الثانويه مترجمه ؟
    معك صوره من الجواز ؟
    معك صوره من بطاقه الاحوال ؟
    انت معك قبول جامعه معتمده ؟
    انت معك قبول لغه ؟
    انت معك فيزا (( طالب ))؟

اوراقك كامله ؟؟

خذ هي النصيحه اذا وراقك كامله روح لي عطيه مره ثانيه بس خلي واحد ثاني يدخل عليه لاني حسب ماشفته

من كلامك انه حفظ
    شكلك ويمكن يصرفك وهذا الي انت ماتبيه

لا تروح إلا لي عطيه ولا تروح لي البيشر انا اقولك من الحين الانه عدو لي كل مبتعث

خلي واحد يدخل عليه ويقوله بي كل ادب انه يبي اركاب == الاستاذ علي سليمان العطيه مره حبوب ومابيقصر معك

بيديك ورقه صفره مكتوب فيها خالد الجماز تروح له وفي نفس اليوم يديك الاركاب ترى المساله ماتحتاج تعقيد بي هم مادري وش سالفتهم

يحولك على الطيار الي في الغدير وتاخذ اركابك من هناك زي ماحصل معي

7 "
  4. الله يعافيكم على تفاعلكم معي بس وش تتوقعون هل دكتور العطيه اصرفني معقوله يرسلني على اداره البعثات اللي في حي الغدير عشان يصرفني وليش وقع على الورقه وقال لي ارسلها لهم هل المسألة فيها شي ولا يريد تعجيل ارسال الرساله عشان التصريف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.