الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليوم كنت في ملخقية بريطانيا

اليوم كنت في ملخقية بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5554 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سيدرجين
    سيدرجين

مبتعث مستجد Freshman Member

سيدرجين المملكة المتحدة

سيدرجين , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Accounting , بجامعة University of Essex
    • University of Essex
    • Accounting
    • ذكر
    • Colchester, Essex
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

February 10th, 2009, 10:35 PM

السلام عليكم

اليوم رحت الملحقية وفتحت ملف وطلب الحاق وفي قسم الالحاق وافقوا لأني مستوفي الشروط اللي هي انا طالب ماجستير بتقدير جيد في البكالوريس .
    وكان في عدد من الطلاب اترفضوا الي هم اللي يبغو بكالوريس تم فتح ملف فقط ولا يتم تعبئة نموذج طلب الحاق
    بس انا حبيت اديكم الاخبار .

2. اخواني الماستر يرفعوا ملفه بشرط ان لايقل عن جيد طبعا مع قبول الجامعه المعتمد والتخصص والمعهد
    بس البكالوريوس بشرط 30 ساعه
    هذا اللي صار قدامي في الملحقيه وانا من اول حبيت اقول هذا الكلام لكن بيهاجموني ويقولوا اشاعات وش المصدر 00عشان كذا حبيت اريح بالي
    بس طالما فيه طلاب ماستر اتمنى يحاولوا يطلعوا بسرعه قبل لايتغير شي اهم شي التقدير لايقل عن جيد هذا كان اول سؤالهم لي(( ايش تقديرك))؟؟
    وشي مهم ممكن تتصلوا قبل ماتجوا بريطانيا وتستفسروا افضل لاني وانا جالسه في قسم الدارسين على حسابهم الخاص شفت موظفه ترد على استفسارات الطلبه وكانت ردودها صحيحه 00
    اتمنى تدعولي ربي يفرج همي والله الانسان محتاج لدعوه صادقه
    انا كنت متردده اكتب الموضوع خفت طلاب البكالوريوس يقولوا اشاعات والواحد مو ناقص يسمع اي شي يضايقه0
    دعوتكم اخواني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.