الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا أخوان 7 مرات اراجع العطية وأوارقي كاملة ويردني ,, واش الحل ؟

يا أخوان 7 مرات اراجع العطية وأوارقي كاملة ويردني ,, واش الحل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية seme1
    seme1

مبتعث مجتهد Senior Member

seme1 الأردن

seme1 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الأردن , تخصصى طالب , بجامعة بيرمنجهام
    • بيرمنجهام
    • طالب
    • ذكر
    • بيرمنجهام, بيرمنجهام
    • المملكة المتحدة
    • Dec 2008
    المزيدl

February 11th, 2009, 09:10 AM

والله سبع مرات وانا اراجع العطية,, والاوراق كاملة (قبول بكالوريوس ولغة وفيزا) ,,, وبكل مرة يصرفني العطية,,,
    اش الحل ؟
  2. أخوي اول شي أنت متأكد انه معاك التالي :
    1- قبول من معهد معترف فيه .
    2- قبول جامعة معترف فيها .
    3- الفيزا .
    4- صورة من آخر مؤهل علمي .
    5- صورة من الجواز .
    6- صورة من بطاقة الأحوال .

جاوبني بسرعة . .. ؟ وهل رحت له بعد ماصرفك يعني رحت له الظهر الساعة 1 . كيف وضحلي بين لي قصتك عشان أقدر أعطيك اللي أعرفة .
    7 "
  3. يا اخوان دايما اقدم له كل الاوراق المطلوبة
    التخصص بكالوريوس ,, وهو ما علق إلا مرة واحده على الأوراق ,, قال الشهادة وينها ؟وجبتها له باليوم التالي لكن للأسف ما استفدت,, تصريف في تصريف ,,
    7 "
  4. طيب شنو يقولك روح ادارة البعثات . إذا قالك كذا انشب في بلعومه قوله مابي تصاريف ابي أمر الاركاب وبين له انك جاد في الدراسة . وإن شاء الله بيعطيك . بس سؤالي اللي ودي أسألك فيه السبع مرات هاذي اللي رحت عنده شنو يقولك ........ ؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S-A-D-001
    طيب شنو يقولك روح ادارة البعثات . إذا قالك كذا انشب في بلعومه قوله مابي تصاريف ابي أمر الاركاب وبين له انك جاد في الدراسة . وإن شاء الله بيعطيك . بس سؤالي اللي ودي أسألك فيه السبع مرات هاذي اللي رحت عنده شنو يقولك ........ ؟؟؟
    مرتين تصريفه للغدير,, (وعد بالثانية بمكتبه الخاص انه اذا ما مشت ,, بيعطيني التذكرة من عنده)
    طبعا صدقته وانتظرت ,,, ووصلت الرسالة حق التصريفة
    بعدها خليت واحد يراجعه يوم السبت ويقله اش اللي صار,, قال خلاص هالمرة ماراح اصرفك وانا عند كلمتي,, وكتب الجماز على الاوراق ,, راح للجماز والجماز قله تعالي بكره,, واليوم الثاني راجعه ما الرجال وصرفه الجماز والثالث الجماز قال روح راجع العطية (وهو مكتوب على الورق الجماز ),, راجع العطية الرجال وقاله العطية الشهادة وينها ؟؟ !!!!!!!!!!! مع انه راجع الاوراق وكل شي اول مرة,, وما قال في اي شي ناقص,

بعد كدا رحنا له بالشهادة وكل شي ,, قال خلاص اترك الاوراق عندي ,, وان شاء الله امشيك ,, (طلعت برضه تصريفه) ,,
    و المراجعة اللي بعدها قال عند الجماز خله يعطيك التذكرة (والجماز طول اليوم غير موجود ,, وهو عارف هالشي ),,,

وما اذكر والله الباقيات اش صار فيها,, بس انه مافي الا تصريف في تصريف ,,
    بالله وش الحل معاه؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.