الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موافقة من وزارة التعليم العالي . كيف اخدها؟؟

موافقة من وزارة التعليم العالي . كيف اخدها؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نفسي ارجع امريكا
    نفسي ارجع امريكا

مبتعث مستجد Freshman Member

نفسي ارجع امريكا السعودية

نفسي ارجع امريكا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب الي -برمجة , بجامعة كلية المجتمع تابعة لجامعة الملك فيصل
    • كلية المجتمع تابعة لجامعة الملك فيصل
    • حاسب الي -برمجة
    • أنثى
    • الاحساء, لايوجد
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

February 11th, 2009, 06:41 PM

السلام عليكم

اخواني كيف اقدر احصل على موافقة الوزارة لدراسة في الخارج وهل هي ضروريه اصلا او مايحتاج

مع العلم اني من سكان الشرقية وابي ادرس بكلوريوس

والضمان المالي هم بعد كيف اخدة ؟

وهل اقدر اسافر لوحدي بدون محرم ولا لازم محرم ؟

وشكرا
  2. اختي وعليكم السلالام
    شوويه شووووووويه ياقلبو اعصاابك
    اولا تبغى تسافري على حساب الدوله استنى للمرحله الرابعه لما يفتحوا الابتعااث
    اماا لو تبغي على حساابك ممكن تجيبي قبول لكي وتقدمي
    والضمان المالي اذا على حساب الدوله هم يعطووه لكي اماا لو على حسابك تجيبي كشف حسااب من البنك لمده 6 شهوور ماضيه للي هيتكفل بدرااستك يعني الوالد الله يحفظه مثلا...

اما على حكاايه المحرررررررررررم انا اشووف ان لالازم طبعااااااا بس فيه نااس بتروح لوحدهاا بس نصيحتي خدي معااكي محرررم
    تحيااتي
    وبالتوفيق يارررررررررررب
    7 "
  3. اهلا اختي

انا مهدية اعصابي ان شاء الله

انا مسافره على حسابي الخاص

بس اسمع انة فية شي اسمة موافقة الوزاررة لادراسة على حسابي الخاص هل هذا صحيح اولا

والضمان المالي ابي اطلعة على شان اخفف مصاريف على اهلي

وشكرا
    7 "
  4. هلـآ خيتو

أنـآ رأح ادرس على حسابي وقالو لي تاخذين موافقة على الدراسه في الخارج على حسابك الخاص بالملحقيه
    يعني لما اوصل امريكا ان شاء الله اروح الملحقيه هناك واطلب موافقه واقدم اوراقي وهيك
    يعني تاخذين الموافقه من الملحقيه في البلد اللي بتدرسين فيه

وبالنسبه للضمان المالي مثل ماقالت اختي اذا على حسابك
    على حسابك تجيبي كشف حسااب من البنك لمده 6 شهوور ماضيه للي هيتكفل بدرااستك يعني الوالد الله يحفظه مثلا.

أتمنى افدتك : ) وبالتوفيق مقدما والله يسهل كل أمورك
    7 "
  5. اختي لاتحتاجين موافقة ولا شي اهم شي تكون الجامعة اللي جبتي منها القبول معترف فيها من قبل الوزارة وهالشي تقدرين تشوفينه من موقع الوزارة وتطلعين الجامعات اللي معترف بها
    واذا وصلتي بلد الدراسة تروحين تفتحين ملف طالب على حسابه وترفعين اوراقك للوزارة اذا الملحقية للحين يرفعون اوراق قبل الثلاثين ساعة لاني اسمع الحين ان ملحقية امريكا موقفين رفع الاوراق الا بعد الانتهاء من 30 ساعة
    ماعليك الا تستكملين اوراقك من قبول جامعة ومعهد وتحاولين الحصول على ضمان مالي وامر اركاب على الرغم من ان الضمان المالي وامر الاركاب لازم عندك واسطة عشان تاخذينه والا الله يعينك تسافرين من غير امر اركاب وضمان مالي وتتحملين مصاريف المعهد والجامعة اذا ما الحقوك الابعد 30ساعة والله يوفقك وييسر امرك يارب
    7 "
  6. هلا اختي لا ما يحتاج تاخدي موافقة بس لازم تكون الجامعة الي تبغيها معترف بها من الوزارة و المعهد بعد
    بالنسبة للمحرم اذا كان على حسابك عادي بدون محرم
    اما الي على حساب الوزارة لازم وجود المحرم كشرط
    و بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.