الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انتباه من مكتب الفيفا جميع فروعه انتباه من مجدي

انتباه من مكتب الفيفا جميع فروعه انتباه من مجدي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفايروس
    الفايروس

مبتعث مستجد Freshman Member

الفايروس نيوزيلندا

الفايروس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة كلية التقنية بجدة
    • كلية التقنية بجدة
    • طالب
    • ذكر
    • نيوزلاندا, اوكلاندا
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

February 13th, 2009, 12:19 AM

اخووووووووووووووووووووواني اخواتي

انتبـــــــــــــــــــــــــــــــــاه

لمكتب الفيفا لجميع فروعه فهم نصابين ونصب على اخووووووكم وانا خايف عليكم لاتروحوا لهدا المكتب رحت للهند
    المشكلة جبت قبول معهد بس المشكلة انه قال لي انه ما يطلعوا تأشيرة على المعهد اللي اعطيته الورقة قال اعطيني مبلغ واجيب لك قبول معهد وجامعة ومرمطني لما طفشت وجابها بعد ماسويت مشكلة مع المدير والهنود اللي في المكتب تبع السفارة الهندية برضوا نصابين معاه وفي الاخرررررر وصلت التاشيرة بعد ما كانت الرحلة اليوم الثاني اتاخررررررررررت 20 يوم وبعدين قال واحد يستقبلك في المطار لاتشيل هم ولما وصلت المطار مومياي الشريحة موبايلي ما اشتغلت ولا لقيت احد والحالة حالة ورحت لفندق وادق عليه يقول ليش رحت هناك استعجلت والمشكلة قبل ما اروح كلمته وقال اوكيه وسااااااااااااااااارت مشاكل مع الاقامة ما رضوا يخرجوها يقولوا كيف وصلت هنا الرجال بعد يقول لي انا التاشيرا ت من عندي وهو فلسطيني وانا وانا اخليك تنضم للبعثة المهمممممممممم

انتبهووووووووووووووووووووووووووووا

اسمه مجدي فلسطيني وهو يسوي فاهــــــــــــــــــــــم انتبهووووووووو

الحمدلله اني اعرف واحد من العيال له اصحاب خارجت نفسي من الورطة لو واحد ما عنده معرفه وكان معتمدا على الاشكال هادي كان راح فيهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اخوووووووووووووووكم اي استفسار الايميل

(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
  2. اخووواني مشكورين على الرد بس

ازيدكم من الشعر بيت
    واحد من اصحابي بعد ما اتورطت مع الفلسطيني الحرامي قال لا لا لا ليش انتا ما تعرفه قلت والله لا

قال اسمع هدا نصب على ابو واحد من العيال اوكيه ب 35 الف ريال قال لهم 6شهور في الهند مع اكل وشرب ومواصلات نصبه قويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه جدا جدا

الاب وافق وسفر ابنه على باله انها زي اوروبا او بلد وبعدفترة حس الابو انه في شي غريب راااح

وسال وطلعت انه ناصبهم في اكثر من 20 براسه صافيه في جيبه الابو راااح وساله وليش وليش المهــــــــــــــم الفلسطيني اسلوبه يا ناس يلحــــــــــــس العقل بالاسلوب ضحك على ابو الولد وقال له لو تجيب ولدك الثاني اسويله خصم وارخص الابو مسكين جاب الولد الثاني واخد من عندهم 18الف ريال مدة 3 شهوووووووووووووووووور

هدا الابوا يستاهل من اول مرة اندق وما اتعلم والمرة الثانية اندق وبرضووووووووا

وبعدين الابو عرف والفلسطيني مرتاح معاه جمس جديد وجنوط وارقام مميزة على حساب الغلابه اللي يبون يدرسوووون

والله في بعض الناس ديوون والبعض قرووووض ايش دنبهم وهدا الحرااااااامي يسرق فلوس الناس با الباطل

والله انه في يوم حسااااااااااب وحسبي الله ونعم وكيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.