الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عزيزنا المستشار الغالي

عزيزنا المستشار الغالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأرطبون
    الأرطبون

مبتعث فعال Active Member

الأرطبون لوكسمبورج

الأرطبون , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى لوكسمبورج , تخصصى طالب , بجامعة كلية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • كلية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • طالب
    • ذكر
    • ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟, ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

February 14th, 2009, 10:54 PM

متى اخر يوم يتم فيه ادخال اسماء الطلاب الملنحقين على الحساب الخاص

اي الطلاب الذين تصل اسمائهم من قبل الملحقيات الى الوزارة قبل انعقاد اللجنه بيومين هل سيتم ادخال اسمائهم للجنه

وشكرا لك

وبشرني ايش صار في راعي بوسطن
  2. انا عارفه من يومين
    بس شوفوا الكلام يضييييق الصدر والله انا صدري ضايق اكثر منكم لي 7 شهور هنا والى يومكم ما انضميت

ابوي راح لهم وقالو له اللي ما دخل اسمه في السيستم راح ينظر فيهم الجلسه اللي بعدها >>>>مررره جتني الصيحه
    يقولون جاهم 360 اسم من دفعة 23 الله يعين يعني انتظروا الجلسه الثانيه اذا ما حطو انظمه وقرارات اكثر الله يستر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss memo
    انا عارفه من يومين
    بس شوفوا الكلام يضييييق الصدر والله انا صدري ضايق اكثر منكم لي 7 شهور هنا والى يومكم ما انضميت

ابوي راح لهم وقالو له اللي ما دخل اسمه في السيستم راح ينظر فيهم الجلسه اللي بعدها >>>>مررره جتني الصيحه
    يقولون جاهم 360 اسم من دفعة 23 الله يعين يعني انتظروا الجلسه الثانيه اذا ما حطو انظمه وقرارات اكثر الله يستر
    الله يوفقك وصدقيني اختي ما بعد العسر الا اليسر بس هل متأكده انه اسمك وصل للوزارة وانك مسجله عندهم؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.