الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا عندي مشكلة وان شاء الله احصل حلها عندكم !!

انا عندي مشكلة وان شاء الله احصل حلها عندكم !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية y.z.d
    y.z.d

مبتعث مستجد Freshman Member

y.z.d غير معرف

y.z.d , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة انتر ناشونال ناشفل انستيوت
    • انتر ناشونال ناشفل انستيوت
    • طالب
    • ذكر
    • ناشفل, تينسي
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 16th, 2009, 11:49 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    مبتعث الى امريكا تم قبولي في معهد وجامعة مدينة ناشفل وانهيت المقابلة في السفارة في تاريخ 2 / 8 / 2009 وقالولي انهم حيرسلو الجواز في اسبوع
    او عشرة ايام بالكثير ولكن للحين ولا شي ممكن تعطوني طريقة اقدر اتوصل معاهم خاصة اني لمن ادق على الفيدكس اللي حيرسلو الجواز مشغول
    وابغى اعرف كيف اقدر احصل على امر اركاب من التعليم العالي وكم يستغرق عشان اخذ الامر علما ان دراستي تبدأ في 2 / 3 / 2009
    والبعض نصحوني اني أأجل السيمستر عشان اذا اخذت امر الاركاب انضم للملحقية اسرع !!
    افيدوني الله يعطيكم الف عافية
  2. اخوي لو تشيك على موقع فيدكس برقم الشحن اللي معك افضل على موقعهم
    FedEx Homepage - fedex.com - International Shipping, Tracking, Express Delivery, Freight

ارسل للسفارة ايميل على ايميلهم
    riyadhiv @state.gov
    وصيغته

Dear,

Can you check my Visa status please maybe the Visa processing finished and I don't know that and please when do you expect yo issue the Visa ?

Number of passport:

My name as in passport:

Thank you.

امر الاركاب تحصل عليه بعد حصولك على الفيزة وشغلته يوم واحد على الاقل ويومين بالكثير لطباعة القرار وبحالتك ممكن يطبع القرار بنفس اليوم

بخصوص تأجيل السمستر ماعندي فكرة والله عن اللي تقصدة لكن لسى في وقت

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.