الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ادرس البكالوريوس مره اخرى .. ايش الحل؟؟

هل ادرس البكالوريوس مره اخرى .. ايش الحل؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية insomnia
    insomnia

مبتعث مستجد Freshman Member

insomnia الولايات المتحدة الأمريكية

insomnia , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة Umm Alqura
    • Umm Alqura
    • student
    • أنثى
    • New York, New York
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

February 17th, 2009, 12:59 AM

انا متخرجه من الجامعه بتقدير مقبول لغه انجليزيه .. لا وظيفه ولا دراسه... صررت متضايقه نفسيا هل اعيد دراسه البكالوريوس مره اخرى ..مع اني كنت ناويه اكمل ماستر بس قالولي ما راح القى قبول بمعدلي هذا وطبعا انا لازم ولازم ولازم اكمل دراستي عشان احسن وضعي... فماذا تنصحوني اني اسوي .. طبعا سوف اذهب على حسابي الخاص حتي اكمال الدراسه واذا قدرت التحق راح التحق... بس ايش اسوي ادرس بكالوريس او دبلوم عالي واو كورسات معينه اي الحل؟؟؟ خلاااص صدعت

لا تحبطو عزيمتي
  2. والله اختي اذا كنتي عندك القدرة لدراسه علا حسابك الخاص ففي معاهد في امريكا بدت تتغلب علا الجامعات من ناحية الافضلية والاولوية ولكن طبعا اذا قدرت تحصلين قبول ماستر حيكون افضل واظن انك تقدرين تحصلين علا قبول بالماستر في جامعات امريكية او نيوزلندية
    7 "
  3. طبيعي كأحد مخرجات جامعاتننا السيئة والاسوء منها ما كان من جامعة ام البلى قصدي ام القرى التي كانت معولا فاسدا في هدم طموح امال الطلاب والطالبات ولم تكن بالمكان المناسب الذي نتنفس فيه العلم بل كانت معتقلا من الدكاتره بل الدكتاتوريون الذين يجعلون من الطلاب عبيدا يسوءون استغلالهم ويتاجرون بعقولهم ولكن آن للمستقبل ان ينكشف وبات للظلام ان يزول
    اختي انت مابلغت هذا الشي الا بما كان من هذه الجامعه الخبيثه التي لا يفتخر اي طالب بالانتساب لها
    على العموم
    حلك هو ان تخرجي على حسابك الخاص ومنها تطلبي بالالتحاق
    الخبر الطيب انه من هناك اسوء منك قد بلغ ما تتمنينه ولكنه ملك الارادة وسعى له بالعمل الدؤؤب
    الخبر السيء انه هناك معوقات تمنعك للوصول ولكن ان تغلبت عليها ستجيدن ايادي تمتد لك كي تساعدك وترشدك لانوار المستقبل

تحياتي
    7 "
  4. حلو جدآآآآآآ
    أحمدي ربك ان البكالوريوس حقك لغه انجليزيه غيرك يتمنى ذلك

عمومآ أمورك سهله جدآآآآآ وما عليكي من معدل البكالوريوس

انتي أول شي جيبي قبول معهد وبموجبه تطلعي الفيز
    ةبعدين جيبي قبول جامعه معترف فيها لدى الوزاره
    وسافري لأي بلد تحبيه ( تكون لغتهم الانجليزيه)
    طبعآ الا كندا لأن معدلك ما يسمح في كندا الا بشروط

راح تفتحي ملف طالب دارس على حسابه الخاص
    وتطلبي طلب الحاق
    اذا قالو لك الملحقيه لازم 9 ساعات تدرسيها في الماستر وبعدين تطلبي الحاق
    ما عندك مشكله انتي معاكي بكالوريوس انجليزي
    يعني ما تحتاجي تدرسي لغه
    يعني كل اللي راح تدرسي على حسابك سمستر واحد
    وبعدها تحولي على البعثه

أحمدي ربك

طبعآ التسع ساعات لازم تجيبي فيها معدل 2.5 من 4 على ما أعتقد

نصيحه فرصه لكي يا أختي ان معاكي لغه

واذا احتجتي شي ما راح نقصر معاكي

تحياتي
    7 "
  5. شكرا لك يااخ خالد على المشاركه .. والاخ الكريم الارطبون شاهد على حال جامعتنا للأسف الأسوء من بين جميع جامعات المملكه المشكله كنا ايام الثانويه اغبياء ما ندرش كيف الوضع المهم اللي راح راح ...ونحن الآن في المستقبل

يعني كيف الآن هل اخذ قبول معهد لغه علشان السفاره (امريكا) لا تردني وبعدين من خلال فتره اللغه ابحث عن قبول؟؟؟؟

ارجو منكم المشاركه
    7 "
  6. لامل بالله كبير اهم شي يكون لدى الانسان اصرار وعزيمة

اينشتايين مكتشف النظرية النسبية كان مريض وتم رفضة للدراسة وبالجد درس واجتهد ويذكر انه كان بليد بالرياضيات فالدنيا تجارب واصرار وعزيمة انت اخذي بالاسباب وتوكلي على الله
    دمتم
    7 "
  7. اولا كيف حالتك الماديه ؟؟

على العنوان اعلاه نستطيع تحديد السيناريو اللذي ستسيرين عليه بمعنى اخر لو كانت الحاله الماديه جيده وممكن تعتمدي على نفسك لفتره طويله استطيع القول بأن تبحثي لنفسك عن قبول معهد وهذا لن يستغرق منك وقتا طويلا ممكن اسبوع
    وخلال فترة دراستك للغه تبحثين عن قبول جامعي
    اما ( وهذه نصيحتي ) اذا حالتك الماديه مش ولابد انا ارى بأن تبحثي عن قبول جامعي من الان واتوقع ان القبول سيأتيك مشروط باجتيار الترم الاول بمعدل لا يقل عن 3 من 4 وهذا القبول يختلف من جامعه لاخرى لكن معظم الجامعات قبولها يستغرق من 4 الى 6 اسابيع

اتمنى معرفة التخصص الذي ترغبين بدراسة الماستر فيه
    7 "
  8. انا نفس الوضع وح ادرس من جديد مرره واثنيان وثلاثه فيه كثير عندهم اكثر من بكريوس واحد( طبعا" من مش من السعودية ) عادي جدا
    انا عندي صيق عمره 34 وح يدرس بكريوس من جديد
    بس لو كان عندك نفس في الدراسه بس لافضل تتاكيد انه مافيه اي جامعه تقبل المعدل هذا
    لان المجستير نوعين
    الاول اسمه مستر عمل مدة سنه طبعا ما ياهل الى دراسة الدكتره وشروطه بسيطه
    الثاني عام مدة تستيطع انك تكمل الدكترة لو حبيتي
    اما بخصوص تتبطق النظام الجديد انا كنت في الوزارة لسبت الماضي وسالت عن النظام الجديد
    قالو لسع ما فيه شي نزل ولكن يقال
    يعني لسع اشاعات
    وبتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.