الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إيقاف الإلحاق بأمر إركاب أو بدون من الوزارة لجميع الطلاب

إيقاف الإلحاق بأمر إركاب أو بدون من الوزارة لجميع الطلاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية seme1
    seme1

مبتعث مجتهد Senior Member

seme1 الأردن

seme1 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الأردن , تخصصى طالب , بجامعة بيرمنجهام
    • بيرمنجهام
    • طالب
    • ذكر
    • بيرمنجهام, بيرمنجهام
    • المملكة المتحدة
    • Dec 2008
    المزيدl

February 17th, 2009, 01:22 PM

اليوم حصلت على امر الاركاب !!!!!!!!! وادق دوبني على الملحقية البريطانية وتقول انه اوقفو رفع الاوراق لجميع الطلاب ,, بمافيهم اللي عندهم اوامر اركاب !!!!!!!!
    وش الحل بالله ؟
  2. والله مادري وش اقووولك لاكن توووكل على الله وكل امرك لله روح معك تذكره ومعك القبول روووح واقطع الشك باليقين والباقي على الله يعني تقطع التذكره عشان واحد قالك مافيه من الملحقيه ماتسيرررر وانا اخوووك وكل الله وكلنا نفس الحاله وانا اخوووك
    7 "
  3. يا اخوي انا دوبني دقيت على الملحقية وكلمت شخصين فيها
    واحد منهم عدنان اللي يفتح ملفات الطلبة اللي عندهم اوامر اركاب وقال انهم وقفو فتح الملفات من امس لاي طالب سواء عنده امر اركاب او ماعنده
    7 "
  4. ,, ’’ ,,
    دق ع الوزآرهـ بكبرها وكلمهم ’’

قلهم فلان الفلاني قال كذا وكذا .... صح كلامه ولا لآ .. وخذ منهم الخبر الاكيد !!

لان الملحقيات ما تقدر تصدر قرآرآت إلا بـآمر الوزآرهـ !!

وتوكــل ع ربك والله يوفقك ’’
    ,, ’’ ,,
    7 "
  5. ,, ’’ ,,

حبيبي انت بـ آمـريكآ ولا بريطـآنيآ !!

لانو كاتب الملحقية البريطانيه / وملفك مكتوب امريكا !!

ع العمومـ / بـ النسبهـ للضمآن المآلي ولد عمي رآح قبل شهر لامريكا ومعاه امر اركآب ومـآ اعطوهـ ضمآن مآلي !

آنـآ رحلتي بعد 3 اسآبيع رآيح امريكآ ومعاي امر اركآب وبإذن الله يكون الوضع تغير

والله يوفقنـآ ويسهل لنا امورنا يارب

,, ’’ ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.