الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل العطيه موجود يوم السبت26-02-1430 !!بليز ضروري لاحد يبخل بالإجابه

هل العطيه موجود يوم السبت26-02-1430 !!بليز ضروري لاحد يبخل بالإجابه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية noneta noneta
    noneta noneta

مبتعث مستجد Freshman Member

noneta noneta غير معرف

noneta noneta , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى Student , بجامعة O.U
    • O.U
    • Student
    • أنثى
    • EU, OR
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

February 19th, 2009, 04:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل العطيه موجود يوم السبت الموافق 26-02-1430 وماهي الاوقات الي يكون متواجد فيها

اتمنى احد يفيدني الله يووووفقكم لاني انا من الشرقيه وراح اجي للرياض وياليت احد يفيدني !
  2. اخوي كيفك بصراحة حسب معلوماتي ان الدكتور العطية يداوم طوال الأسبوع طبعا نصيحتي لك تروح من بدري الوزارة علشان تقدم اوراقك حسب ماسويت انا تقريبا وانا من اهل الرياض رحت يوم السبت من الساعة 8 صباح تعرف متى قابلت العطية تقريبا الساعة 10الصباح اتمنى اني افدتك اخوي وياليت تدعيلي
    7 "
  3. غالبا من السبت الى الاثنين يكون موجود بس ما احد يقدر يأكد يوم معين ..وكيل وزارة .. انا رحتله مرتين مره كان مجمتمع مع الوزير ولا قابل احد .. المره الثانية .جينا وعبينا النوذج اللي تلقاه على الكونتر وتسلمه الموظف... وبعد ساعه أو أثنين أو ثلاثة أو أربع!!! يجي العطية وينادي الموظف واحد واحد تدخل عليه ويشرح على الاوراق وترسل الى البعثات ويردون عيك بعد ثلاثة أسابيع برسالة على الجوال ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفلان
    ياليت اني من اهل الرياض كان عطيتك العلم

الي اعرفه انه موجود من السبت الى الثلوث

كذا مكتوب في الوزاره
    بس احيان يزحلط ومايداوم
    ومدري عنه والله

مرحبااا اخووي يعطيك العافيه ماقصرت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل22
    اخوي كيفك بصراحة حسب معلوماتي ان الدكتور العطية يداوم طوال الأسبوع طبعا نصيحتي لك تروح من بدري الوزارة علشان تقدم اوراقك حسب ماسويت انا تقريبا وانا من اهل الرياض رحت يوم السبت من الساعة 8 صباح تعرف متى قابلت العطية تقريبا الساعة 10الصباح اتمنى اني افدتك اخوي وياليت تدعيلي
    يعطيك العافيه اخوووي فيصل &a1200 ومشكورين ومااااقصرتووووو
    الله يكثر من امثالكم ويوفقكم ويسهل عليكم وعلينا اموركوم يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a1200
    غالبا من السبت الى الاثنين يكون موجود بس ما احد يقدر يأكد يوم معين ..وكيل وزارة .. انا رحتله مرتين مره كان مجمتمع مع الوزير ولا قابل احد .. المره الثانية .جينا وعبينا النوذج اللي تلقاه على الكونتر وتسلمه الموظف... وبعد ساعه أو أثنين أو ثلاثة أو أربع!!! يجي العطية وينادي الموظف واحد واحد تدخل عليه ويشرح على الاوراق وترسل الى البعثات ويردون عيك بعد ثلاثة أسابيع برسالة على الجوال ...

طيب بيعطوني أمر إركاب وانا على حسابي الخاص

رحت لهم الاثنين الماضي وعطوني ورقة وقالوا بنرد عليكم برساله بعد كم اسبوع يعني بيعطوني شئ
    7 "
  7. غابا حسب علمي الرسالة تكون (نشكرك على حرصك على خدمة مليكك ووطنك ....عليك التقدم للملحقية وسيتم ضمك للبعثة في أقرب حملة او اكتمال الشروط يعني 30 ساعة بمعدل ..) حسب علمي... والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.