الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم تكلفني تكلفة دراسة المعهد و 30 ساعة

كم تكلفني تكلفة دراسة المعهد و 30 ساعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية atefa6
    atefa6

محظور

atefa6 الولايات المتحدة الأمريكية

atefa6 , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فني اتصالات , بجامعة لا
    • لا
    • فني اتصالات
    • ذكر
    • لا, لا
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

February 21st, 2009, 11:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اود يا اخوان ان اسألكم بما ان بعضكم دهب الأن في امريكا ودرس في جامعاتها ومعاهدها وعاش فيها مدة طويلة ابغى اسألكم لو تكرم كم تكلفني تقريبا دراسة في معهد رخيص في ارخص الولايات بلإضافة الى دراسة 30 ساعة في الجامعة مو مهم بالضبط كم بس ابغى الموضوع من ناحية تقريبية بشكل عام ؟

لأنني يا اخوان ناوي اترك العمل استقيل يعني واجمعللي كم قرش واتوكل على الله واسافر .

هي نعم مغامرة بس ان شاء الله تستاهل العناء .

الرجاء ابي فزعتكم وخصوصا الناس اللي هم في امريكا الان
  2. اذا عندك 200الف توكل على الله ورح
    وللمعلوميه والله اعلم انا ما اتوقع انه حتى لو طبق القرار هذا بيخلونا ندرس 30 ساعه كامله لاني عندي اثنين من عيال عمي بمصر ضموهم للبعثه بعدما خلصوا الترم الاول
    الله يوفقك
    7 "
  3. كلفتك 250 ألف ولا انضممت للبعثة بعد 2 ونص أجل احنا بنجلس 5 سنوات يعني 500 ألف نص مليون حسبي الله على وزير التنسيم العالي, الله يوريه في أولاده يا رب ما هي من جيبه ولا هو بيتعب فيها حسبي الله عليه اللي تبغى تدرس ما تحصل واللي تبي تلعب بالراحة تلعب هنا وهناك الله يعيننا ويعين أهالينا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.