الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سبب عدم ظهور جميع الطلاب في الدفعه 31 usa

سبب عدم ظهور جميع الطلاب في الدفعه 31 usa

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NAIIF
    NAIIF

مبتعث مستجد Freshman Member

NAIIF الولايات المتحدة الأمريكية

NAIIF , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Michanical , بجامعة wsu
    • wsu
    • Michanical
    • ذكر
    • detroit, MI
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2009
    المزيدl

February 22nd, 2009, 02:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اما بعد <؛<<< اخلص

ترى سيستم الوزارة ماتحدث الى الحين وكل الشباب الى الحين مازالت تحت الاجرا حتى الذين التحقوا في الدفعه 31 من الملحقية ... وترى القرارات كثير وللمعلومية فقط فلايمكن للملحقية ان تنزل جميع القرارات في يوم واحد يعني لو نزلوا جميع القراارت كان بتلاقي ضغط شديد عالملحقية من ناحية اكمال الاجراءات ...الى الان 138 قراار ,,, ولاحظوا انها نفس التاريخ او تفرق بيوم
    والباقي في الطريق
    احب اطمن الي مانزلت اسمائهم في موقع الملحقية ومع ذلك موجودين في سيستم الوزارة بالالحاق... والوعد هالاسبووع وعلى لسان مدير ادارة الدارسين على حسابهم الخاص
    ان الدفعه يوم الجمعه والي مو مصدق يتصل عليه ...
    وللمعلومية 2 من قرايبي معكم في الجلسة 168 لكن الى الان ما نزلت اسمائهم .. ومتفائل بيوم الجمعه ...

تحياتي
  2. يالا مبـــروك للي "تحت الاجراء" <<سيستم الوزاره علق على الكلمه هذي قول لهم يطفونه ويشغلونه ههههههه

انا اقول لو الوزاره يرجعون للآلات الكاتبه ترى اسرع يطبعون قرارات العالم ^_^

سلم لي على البوابه الالكترونيه اللي تعرفها الوزاره قولهم يخففون السرعه علينا شوي مانقدر على كذا ههههههه
    7 "
  3. ابشركم انا استلمت قراري في جلسة 168 بس عن طريق واحد ارسلتة للوزارة بالرياض
    والموقع للحين تحت الاجراء يعني الحقووووو تراكم مقبولين والموقع لااحد يعتمد علية
    انا من بالهند بكالوريوس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.