الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الالحاق وتوقف طيب بعد اللغه هل النسبة لأخر مؤهل مشروطة

الالحاق وتوقف طيب بعد اللغه هل النسبة لأخر مؤهل مشروطة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nana20020
    nana20020

مبتعث جديد New Member

nana20020 غير معرف

nana20020 , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى موظف , بجامعة جامعة تورنتو
    • جامعة تورنتو
    • موظف
    • أنثى
    • تورنتو, لسا
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

February 23rd, 2009, 11:30 PM

مساء الخير،،،،

اخواني واخواتي مين عنده الخبر الاكيد ياليت يفيدني ،،، لاني بجد ماراح اوقف عند كذا ،، خلاص امرنا لله ونعم الوكيل وقفو الإلحاق وانشالله يكون مؤقت ( تعرفون نبغى نتعلق بأي شي يعطينا امل لو 1% انو راح يرجع اللحاق ) المهم لا اطول عليكم سؤاااااااااالي
    هل بعد مرحلة اللغة وال30 ساعه هل النسبة يشترط ان تكون بنسبه معينه وكم ممكن تكون أقل شي ؟؟؟

يااااااااااااااااااااااااااااارب ماتكون فيها تعقيدات لانو تعبنا من كثر مايعقدو فيها

امانه كل واحد ووحده يدعي بسجوده انهم يرجعو الإلحاق بالبعثه بمرحلة اللغة ....
    وشكرررررراً
  2. على فكره انا راسلت الملحقيه امبارح واليوم ردوا لي ((((
    [FONT='Arial','sans-serif']اذا كان لديكم قبول مشروط لمرحلة البكالوريوس أو الماجستير لم يتوقف الالحاق[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']نشكر لكم تعونكم[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif'][/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']الملحقية الثقافية السعودية بكندا )))[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']هذا بالبط ردهم بعرف ايش يعني قبول مروط ممكن توضحو لي ،وشكررررررررررا[/FONT]
    7 "
  3. ايش فيه نص الكلام داخل ببعض

المهم راسلتهم الحقيه بكندا وكان ردهم
    [FONT='Arial','sans-serif']اذا كان لديكم قبول مشروط لمرحلة البكالوريوس أو الماجستير لم يتوقف الالحاق[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']نشكر لكم تعونكم[/FONT]

يعني ايش كلامهم بالزبط دايم اسمع مشروط مشروط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nana20020
    ايش فيه نص الكلام داخل ببعض

المهم راسلتهم الحقيه بكندا وكان ردهم
    [FONT='Arial','sans-serif']اذا كان لديكم قبول مشروط لمرحلة البكالوريوس أو الماجستير لم يتوقف الالحاق[/font]
    [FONT='Arial','sans-serif']نشكر لكم تعونكم[/font]

يعني ايش كلامهم بالزبط دايم اسمع مشروط مشروط

يعني يكون معك قبول مشروط بانتهاء فترة اللغة وبكذا تحجزين مكان في الجامعة مقرون بانتهائك بفترة اللغة

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  5. ياخوان وياخوات اللي دارسين على حسابهم اعذروني على ها الكلام انتو صاحين والا لاسمح الله مريضين بداء الاشاعات ،انا كنت بالوزاره استلم قراري (طبعا مرشح ببرنامج خادم الحرمين )الاوراق والاعلانات عن الالحاق وشروطه ومتطلباته معبيه الدنيا اهم شي كملوا طلباته وتلحقون بالبعثه ،واخر اشاعه الا سوتها جريدة شمس وبالله عليكم ارجعوا للخبر وتشوفون كيف الكذب عيني عينك ،الجريه عنونت (ايقاف الالحاق)ولما تقرا الخبر تجد المسوؤل يقول اذا اكتملت الطلبات واستوفي المبتعث الشروط يتم الحاقه فهمتوا والا لا واسف جدا لها الكلام لكن اشاعات لاتلتفتون لها مفهوووووووووووم
    7 "
  6. انا راسلت احد الموظفين في الملحقية الاستراليه بخصوص الالحاق و النسبة وهذه رده علي
    مادري هل هذه الشروط مطبقة او لا بس كلام

[FONT='Arial','sans-serif']أخي الفاضل[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'][/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']بناءً على تعليمات الوزاره الجديده وقرار وزارة التعليم العالي بالرياض بخصوص الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص وهو أن باب الالحاق بالبعثه الآن غير مفتوح لمن سيدرس الماجستير والدكتوراه حتى ينهوا تسع ساعات من المرحلة الاكاديميه بنجاح بعد اجتيازهم مرحلة اللغة بنجاح وعلى نفقتهم الخاصة وأما الطلاب الذين سيدرسون مرحلة البكالوريوس فبإمكانهم التقديم للالتحاق بالبعثه بعد دراستهم لمرحلة اللغة واجتيازها بنجاح ثم دراسة ثلاثون ساعه من مرحلة البكالوريوس[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']وحصولهم على معدل أثنان ونصف من أربع على أن تكون الجامعه والتخصص معترف وموصى بهما من قِبل وزارة التعليم العالي بالرياض. والله الموفق.[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']وللمزيد راجع موقع الملحقيه الالكتروني قسم الشؤون الدراسيه وثم قسم الدارسين على حسابهم الخاص.[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif'] أخوك[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']...................[/FONT]
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.