الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص ايقاف الالتحاق في كندا ووصول قرارات جديده لجلسه 168

بخصوص ايقاف الالتحاق في كندا ووصول قرارات جديده لجلسه 168

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KaLaNgO
    KaLaNgO

مبتعث مميز Characteristical Member

KaLaNgO كندا

KaLaNgO , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer Systems Engineering , بجامعة Carleton University
    • Carleton University
    • Computer Systems Engineering
    • ذكر
    • Ottawa, Ontario
    • كندا
    • Nov 2007
    المزيدl

February 24th, 2009, 01:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتصلت اليوم بالملحقيه الثقافيه في كندا (كعادتي مجننهم كل يوم جايبلهم 7 الاف شغله) فخلاص كلهم حافظين اسمي لانهم لو ما ردو على التلفون عارفيني حانشبلهم في الملحقيه لووووووول

فسألتهم عن ايقاف الالحاق وانه لازم اكمال ال 30 ساعه واني قريت موضوع في جريده شمس

فردت عليا الدكتوره كوثر وتقول حتى هذي اللحظه بنرسل الاوراق وراح نرسل اوراق الطلاب الدارسين على حسابهم الاربعاء القادم كالعاده ولم يصلنا شي رسمي الى الان

فما ادري لو القرار صحيح ممكن ياخد وقت حتى يطبق ولا اعلم كم المده بالضبط او ان الخبر غير صحيح

وعلى فكره وصلت قرارات جديده للملحقيه لطلاب جلسة 168 غير الطلاب الي وصلت قراراتهم الاسبوع الماضي وغدا ان شاء الله سوف يتم ارسال ايميلات لهم وفتح خانات لاستلام الملفات المتبقيه عن طريق موقع الملحقيه الثقافيه لرفع الملفات

وتقبلوا خالص تحياتي ...
  2. الله يعطيك العافية على نقلك الصحيح للخبر

يا ليت تفَهم الناس التعبانة اللي قاعدة تنشر اشاعات على الفاضي اللي للاسف ما ندري وش هدفهم من ذلك

هل مجرد تسلية والا احباط الدارسين !

الاشاعات اللي قاعدة تنشر مختلفة وهذا دليل على اللي قاعد ينشر كله كذب و قبل ما تصدر شمس اشاعتها الجديدة كان المنتدى غرقان اشاعات من المرضى النفسيين
    7 "
  3. مرحبا بك اخي عبدالله

والله صدقت كل واحد سمع كلمه صح ولا غلط راح ينز موضوع وفي الاغلب كلامه غير صحيح او نقلا من واحد عن واحد

لكن لمن تجي ترد عليهم وتصححهم يزيدو استكبارا وطغيانا وتمسك برأيهم وهم الصح دوما وانتا الغلط

عموما انا لا اكذبهم ولكن الانسان عليه بتحري المعلومه والتأكد منها وان تكون من مصدر موثوق قبل نشرها

وفي الاخير تمنساتي بالتوفيق لجميع الطلبه الدارسين على حسابهم الخاص وسرعة الانضمام للبعثه

تحياتي لك ...
    7 "
  4. أخي الحبيب / الإلحاق في بريطانيا لم يوقف ، وإذا كان الطالب يحمل تذكرة حكومية من الدكتور علي العطية فقد ضمن الإلحاق بالبعثة إن شاء الله ، لأني في الوزارة كل يوم من يوم السبت لإكمال معاملاتي وهذا ماكان يحصل للطالب الراغب في الذهاب إلى بريطانيا .
    7 "
  5. اخوي احلاهم ويسواهم نصيحه لك سافر في اقرب فرصه ممكنه

ما اقلك لا تحاول في امر الاركاب لكن اذا هرجت الامر مطوله شتري التذاكر واطلع في اقرب وقت واذا احتجت مساعده في ارسال الملفات للوزاره تحت امرك اقدر اساعدك فيها

واحد من الشباب وصل كندا قبل اسبوعين كان يومه وصوله الثلاثاءواليوم الي بعده الاربعاء تم ارسال اوراقه للوزاره

هوا اهم شي يكون معك قبول مشروط ولا تنسى صورة بطاقة الاحوال وطبعا الستدي بيرمت تاخذه في المطار والاشياء الباقيه نماذج وصور الجواز

تحياتي لك ..
    7 "
  6. زدة ايمانا يقين اخي كالينقو...إن شاء الله اسماء اصحابي واسامي اخواني واسمي موجود معاهم وماننتظر اكثر...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبينر
    والله غريبه شكلهم بيوقفوا الإلتحاق بكل الدول مثل ماصار ببريطانيا وقفوا البكالوريوس والماجستير
    الله يهديك ياخي
    ليش قاعدين تركبوا الهموم فوقكم غصب؟
    ليش تنشروا الخوف واليئس بين الناس مع اني متأكد مو قصدكم

خلي فالك الخير واملك بالله قوي
    7 "
  7. شكرا لك خبيبي قالنقو
    انت والله طيب وتحب تساعد
    وانا من الاشخاص اللي ساعدتهم يمكن تكون انت ماتدري انك ساعدتني
    بس ادعي لك والله يوفقك ان شاء الله
    انا قدمت على الفيزا وعبيت الابليكيشن من خلال موضوعك اللي بملتقى كندا
    والان بعد كم يوم ان شاء الله رحلتي لكندا
    دعواتك ان شاءا الله نوصل بالسلامه ونفتح ملف ويلحقونا بالبعثه في اقرب وقت
    دعواتك يالغالي وماقصرت على كل امعلومات والمساعدات لاخوانك الطلاب

الله يوفقك ومشكور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.