الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إعـــــــــــــــــــــلان هام

إعـــــــــــــــــــــلان هام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راعي العليا 2020
    راعي العليا 2020

مبتعث جديد New Member

راعي العليا 2020 الصين

راعي العليا 2020 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى طالب , بجامعة انتظار
    • انتظار
    • طالب
    • ذكر
    • مازلت بالرياض, مازلت بالرياض
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

February 24th, 2009, 12:20 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

[FRAME="13 70"]
    إلى جميع إخواني وأخواتي الدارسين منهم والدارسات على حسابهم الخاص أحب أن أبين لهم أن مانشر في جريدة شمس في تاريخ الأمس كان كذب وعار من الصحة وأقول لكم والله ثم والله ثم والله إنه مجرد إفتراء من الجريدة المشئومة حيث تم الإتصال على وزارة التعليم العالي - قسم البعثات ( حي الغدير ) وتم إبلاغي أن لم يصدر أي قرار للملحقيات ونفوا أي صلة بالجريدة المذكورة وإذا حب أي إنسان أن يتأكد من أي خبر منشور عليه بالنظر إلى الجريدة هل هي رسمية مثل ( الجزيرة - الرياض - عكاظ ....الخ) وبالحرف الواحد قالولي أنهم أول مرة يعرفوا أن هناك جريدة بإسم شمس وحتى لو كانت موجودة فهي غير رسمية
    [/FRAME]
    وأخيراً وليس أخرًا أنا مستعد بخدمة جميع الطلاب والطالبات خارج منطقة الرياض بأي إستفسار أو خدمة نقدر عليها ولا أريد منكم سوى الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء والله يوفق الجميع
  2. إعلان هام
    إشارة إلى كثرة الاستفسارات من قبل المبتعثين بشان إلحاق المرافقين وكذلك الدارسين على حسابهم الخاص بعضوية البعثة التعليمية .
    نود الإفادة بأننا تلقينا خطاب وكيل الوزارة لشؤون البعثات المكلف رقم 14171 وتاريخ 20/2/1430هـ المتضمن بأن الإلحاق بعضوية البعثة لجميع المرافقين من زوجات أو أزواج أو محارم آخرين سواء من مبتعثي الوزارة أو من جهات حكومية أخرى مدنية أو عسكرية يتم بعد إنهاء مرحلة اللغة والحصول على قبول دراسي غير مشروط وذلك بناء على قرار مجلس الوزراء رقم (62) وتاريخ 10/3/1421هـ أما الدارسين على حسابهم الخاص فلا يتم طلب إلحاقهم بالبعثة آلا بعد إنهاء عدد الساعات الأكاديمية المقررة لكل مرحلة ( 9 ساعات للدراسات العليا و 30 ساعة للمرحلة الجامعية) حسب الإمكانيات في حينه.
    مع تمنياتنا بالتوفيق والسداد

=========

ياخي ليتك سالتهم بعد عن الاعلانات الموجودة بكل المحلقيات

اعلااااااااااااااان هااااااااااااااااااااااام

ليتها تطلع مو صحيح

ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ظپظٹ ط§ط³طھط±ط§ظ„ظٹط§

هذا موقع الملحقية شوف الاعلان ش كبره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nahsinass
    رحم الله والديك وجمعك و إياهم في الفردوس الأعلى

هل ممكن تتأكد من ملف ولدي و إذا في إمكانية كيف أرسلك المعلومات
    أبشر أخوي بسعدك أرسلي الأوراق على الإيميل ahla1234 على gmail وابشر
    7 "
  4. اخوي الغالي انا ما ابي اكذبك ولكن القرار صدر من مكتب الموسى وهو عند الملحقيات وما نشرته شمس صحيح 100%

وشوف مواقع الملحقات عشان تصدق

ويمكن اللي اتصلت عليه ما عنده سالفه لاني بنفسي رحت لمنبى ادارة اللابتعاث وشفت انواع الفهاوة من الموظفين وكل واحد يسولف من عنده ولكن تأكدت بنفسي من سكرتير الموسى الذي اكد لي الخبر

وانا مقدر حسن نيتك بس هذا واقع

وتقبل مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.