الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتوقف بالاجراءات أم نستمر ؟؟

نتوقف بالاجراءات أم نستمر ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Angel Dream
    Angel Dream

مبتعث مجتهد Senior Member

Angel Dream الأردن

Angel Dream , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى موظف حكومي , بجامعة كلية العلوم الصحية
    • كلية العلوم الصحية
    • موظف حكومي
    • ذكر
    • يا رب قريب, الجبيل الصناعية
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

February 25th, 2009, 05:13 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح / مساء الخير

كيفكم؟

اخواني و أخواتي كم منا بنى آمال و أحلاما على البعثات وكم منا من لم يتبق له غير الركوب بالطائرة

والبعض منا لم يزل يبذل جهده بتنفيذ جميع الاجراءات للسفر من ضمان مالي و قبول و فيزا

وأنا منكم طبعا لكن تسمع أخبار

تقتل أحلامنا قبل أن تولد

ما نشر في جريدة شمس

و غير كذا الي كملها اني أرسلت للملحقية أسألهم هل تحسب الساعات الي درستها بالكلية

و أتخطى الشرط و أنضم لبرنامج الابتعاث جاني الرد

بأنها لا حسب من الساعات الأكادمية حتى لو حسبتها الجامعة فلا تحسب لدى الوزارة

مع العلم اني سمعت بخبر جريدة شمس من أمس لكني ما صدقت أو الأمل الي داخلي هو الي يكذب هالشئ لأنه كان كلام عما ورد بها ولم يكن صورة للخبر

لكن اليوم و قبل دقائق من كتابتي لهذا الموضوع قرأت الخبر ولا مقتص من الجريدة

و كمان الرد من الملحقية وصلني بنفس هالوقت

بصراحة أحس اكمال الداسة بقي و سيبقى حلم جميل الى الأبد مع اني ضحيت بأشياء كثيرة لتحقيقه

و غيري بذل مثلي و أكثر أكيد

لكن نهاية ما أقول غير الحمدلله على كل حال

و الله يبدلنا خيرا منها

أنا ما كتبت هالموضوع للتحطيم أو غيره

كتبته عشان الي عنده خبر ينعش و يحي الأمل في نفوسنا لا يقصر

و دمتم سالمين
  2. سلام عليكم ورحمة الله

- هاي الجريده ماعندها اخبار مؤكده

اخوي خلي ايمانك بالله قوي وتوكل .. حتى الان لم يصدر قرار من الوزراه ولا اعلان عن ذالك
    لو توقف على قولتهم كان قامت الدنيا في الوزاره من اعلانات وقرارات وووو والعالم عليهم من جرائدوغيرها

انا حسب ما توصلت له انه مؤقت فقط .. والسبب كثرت الدارسين ويريدون التضييق على الدارسين على حسابهم الخاص لتقليل من اعدادهم كم واحد صدق الخبر الان وجلس بمكانه وهو عمل خطأ لانه لم يصدر قرار حتى الان

والله اعلم بذالك
    7 "
  3. ربي يعطيك الف العافية أخوي على أحلى كلام

بس الي خوفني تدري شنو الي بيسفرني <<<< شكو سيلانية

ههههههههههه

المهم أبوي هو الي أرسل لي هالخبر

فحسيت بلحظة قرائتي له ان كل شئ انتهى

لكن ما أقول غير الحمدلله بأحاول و يا رب نلقى ما تمنينا

تسلم ع التجاوب السريع ربي يوفقك و ينولك مقاصدك

دمت بود و عافية

^_^
    7 "
  4. تسلم ع المرور يالغلا

و مثل ما قلت هي مصخرة لكن كثرت الكلام وتوارده بين الناس هو الي خوفنا

بعيد الشر عنك يا أخوي

بالتوفيق و ع القوة يا رب

و احنا وراك وراك لو شيسوون ما يمنعونا عن تحقيق أحلامنا

تحياتي

^_^
    7 "
  5. والله هلاخبار الي جات لنا خلتنا مانعرف نسوي شئ .. مو عارفين نذاكر ولا حاجة ..
    اتمنى انها تكون شائعه .. والي اوراقة جاهزة يتوكل على الله وكل واحد ماياخذ الا نصيبة ..
    وبتوفيق للجميــــــــــــــــــــع ..

المتفائلة الامريكية
    7 "
  6. ايه والله

و ربي انك صادقة خلتنا ضايعين في الطوشة

يا رب تكون إشاعة يا رب تكون إشاعة

كلنا أمل برب العباد يوفقنا و يسهلها علينا

بس أختي دامك هناك باذن الي ما تنام عينه ما عليك خوف

و بتلقين أمر انضمامك للبعثة بأقرب و قت ان شاء الله

ع القوة يا رب

يسلمووو ع المرور

دمت بود و عافية
    7 "
  7. حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل

والله ياخوان اني حطيت ماورااااي ومااادوووني كلها في هالبعثه وخلصت اموري الحمدلله وانا في انتظار

الفيزا لكن من يوم ماسمعت هالكلام وهالاخبار وربي انقهرت بس الحمدلله على كل حال وانا ان شاء الله

وبتوفيق الله راح اطلع وماراح يوقف في وجهي لاوزاره ولا عنقرري ولا موسى ولاغيره قدام حلمي الذي

لاطااالما حلمت به منذ نعومه أظفاري لكن راح اطلع واخاطر مع العلم ان الوظائف انهلت علي كالشلال

من بعد مابديت في هالحلم ولكن باذن الذي لاتنام عينه وبتوفيقه وكلي أمل في الله ماراح أوقف وراح أستمر

وراح أخلي هالمقوله ( اسعى ياعبدي واسعى معاك) أمام عيني وكذلك دعوات الوالده الله يخليها لي

داااعم قوووي لي والأمل الأول والأخير في الخالق عز وجل هو أكبر دافع لي لأنني واثق تمام الثقه أن

التوفيق من عنده ,,,,,, الله اكبر ,,,,,,, الله أكبر ,,,,,,, الله أكبر,,,,,, لا إله الا الله وحده لاشريك له

له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير,,,,,

ياخوااان لاتسمعون لأي كلاااام طااالع من أي شخص وإذا عشان هالجريده طلعت الخبر هذا طيب ليش

جريده الرياض ماطلعته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أو الجزيررره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أو عكااااااااظ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مع أن جريده الرياض هي الأولى في المملكه ولها الكثير الكثير من القراء عشان كذا مو معقوله راح تنزل

خبر مو أكيد !!! صح !! عشان كذا ماطلعت هالخبر ؟؟؟؟

وغير هالكلام كان برضوا راح تلقون الوزاااره قاااايمه قااااعده وبرضواا أبو متعب الله يخليه لعين ترجيه

ماراح يسكت عن هالخربطه !!! وهذا شي مو غريب عليه عودنا على هالشي ,,,,,,

إذا هو تبرع بمبلغ هااااااااااااائل جدااا جدااا لإغاااااثه إخواااننا في غززه الله يكون في عونهم وينصرهم يارب

هل رااح يتغااااضى ويسكت ويترك أبناااءه وأبناااء الوطن ويخليهم يتمرمطووون في بلاااد الغرربه !!!!

ماعتقد وواثق تمام الثقه أنه ماراح يرضى عن هالشيء أبد وأزيدكم من الشعر بيت هالبرنامج لا يخفى عنكم

صاحبه الا وهو أبو متعب الله يحفظه إن شاء الله هل تتوقعون بيجي الموسى والا العنقري يقعدون يلعبون

فيه !!!!!

ماايقدروون هم مجررد أداااه يحركهااا ويأمرهااا أبو متعب ولايقدر أحد فيهم يلعب فيها أبد عشان كذا توكلوا

على الله وخلصوا أموركم وكل واحد يمشي ورى حلمه وإن شاء الله أموركم تمام التمام بمشيئه الواحد احد

آآآآسف جدا على الإطاااله ولكن في قلبي بحووور من الكلاااام والكلااام اللامنتهي من قلب مقهور على

إخوااانه وأخوااااته من الذين لابخافون الله ويصدرون هالإشاعات لكن خلوا إيمانكم بالله قوي واصبروا

ان الله مع الصابرين,,,,,

تحياتي لكم
    7 "
  8. ايه والله كلامك صح مية بالمية

ربي يوفقك و يحقق حلمك يا قادر يا كريم

واحنا معاك معاك رايحين لو ايش باذن الي ما تنام عينه مع ان كل شوي طالع لك أحد بكلام

لكن بنروح و نشوف شكاتب لنا ربنا و أكيد أنه خير أملي بالله كبير

و بالعكس ما طولت نورت الموضوع بردودك و عبير حروفك أنت و الاخوان والله

مشكوووووور الف ع المرور

تصدقون أنكم حمستوني للروحة مع ان الحماس و العزم نقص شوي

لكن بفضلكم رجع و زيادة بعد

عساكم ع القوة اخواني و أخواتي

دمتم بود و عافية

^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.